Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 08 يناير 2016, 22:30
رعب على ارتفاع 33 ألف قدم
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو مساهم
الرتبه:
عضو مساهم
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : Republic of Iraq
عدد المساهمات : 231
نقاط : 692
تقييم : 49
تاريخ الميلاد : 09/05/1991
تاريخ التسجيل : 03/01/2016
العمر : 25

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com/f178-montada
إعلانات


رعب على ارتفاع 33 ألف قدم
رعب على ارتفاع 33 ألف قدم

رعب على ارتفاع 33 ألف قدم


عاش ركاب طائرة كانت متوجهة الثلاثاء الماضي من لندن إلى دبي، إرهابا بث رعبا في أعصابهم طوال 45 دقيقة وهم على ارتفاع 33 ألف قدم.

فجأة أثناء الرحلة، التي كانت تقوم بها الطائرة التابعة لشركة "بريتيش إيرويز" البريطانية، نهض راكب من مقعده وراح يبصق على بعض أفراد طاقمها ويصرخ بهم وبالركاب "معي قنبلة وجميعكم ستموتون".

ونقلت وسائل إعلام بريطانية الخبر، بعدما عمد والد راكبة يدعى ستيف بينك، إلى نشر تفاصيل الحادثة عقب وصولها إلى دبي وكتابتها له عما حدث برسالة عبر البريد الإلكتروني.

وذكر بينك وهو ناشط إذاعيا وتلفزيونيا في مدينة مانشستر، ومالك قناة في "يوتيوب"، نقلا عن ابنته ناتالي "أن ما حدث كان مرعبا للغاية وسبب لابنته خوفا شديدا لم تشعر به في حياتها، وانتاب ركاب (البوينغ 777)، التي حاول أفراد من طاقمها التفاهم مع المهدد بإسقاطها، لكنهم واجهوا صعوبات".

وكان الرجل جالسا في الطائرة خلف الأبنة ناتالي وزوجها جيمس حين بدأ بالتهديد والوعيد.

ناتالي وزوجها جيمس


ومما كتبه الوالد أن 5 من أفراد طاقم الطائرة أحاطوا بالراكب المتوعد لتهدئته، في وقت كان يصرخ بهم ويتهمهم بأنهم يحاولون قتله.

ولاحظ الطاقم أن الرجل كان في حالة من السكر، لكن قلقهم استمر من أن يكون زعمه بحيازة قنبلة جديا، فتعاملوا معه بحذر، ونجحوا في إحدى المحاولات بنقله من مقعده إلى آخر.

بعد ذلك، أصبح أشد عدوانية بألفاظه ووعيده، فعاندوه وظلوا محيطين به إلى أن ارتخت أعصابه وسيطروا عليه قبل 40 دقيقة تقريبا من الهبوط في مطار دبي.

وقام أفراد الطاقم بتسليم الرجل لرجال الأمن في مطار دبي للتعامل معه.


رعب على ارتفاع 33 ألف قدم
رعب على ارتفاع 33 ألف قدم


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم

Loading...