Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 26 نوفمبر 2015, 22:34
الدوري الأوروبي.. كراسنودار يهزم بوروسيا دورتموند ويتأهل للدور الـ32 (فيديو)
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : People's Democratic Republic of Algeria
عدد المساهمات : 108
نقاط : 326
تقييم : 10
تاريخ التسجيل : 26/11/2015

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


الدوري الأوروبي.. كراسنودار يهزم بوروسيا دورتموند ويتأهل للدور الـ32 (فيديو)





كراسنودار يسجل هدفه في مرمى بوروسيا


حجز فريق كراسنودار الروسي بطاقة العبور إلى الدور الـ32 من الدوري الأوروبي إثر فوزه على ضيفه بوروسيا دورتموند 1-0 الخميس 26 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن الجولة الـ5 من المجموعة الثالثة.


لم يمهل كراسنودار ضيفه الألماني سوى دقيقتين ليفتتح التسجيل عبر بافيل ماماييف الذي سدد ركلة جزاء جراء خطأ ارتكبه لاعب بوروسيا دورتموند مانس هوميلس ، بعد هذا الهدف تواصلت هجمات الفريقين نحو المرمى، لكنها لم تثمر عن هز الشباك، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.


ورفع كراسنودار رصيده  إلى 10 نقاط ليرتقي إلى الصدارة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على بوروسيا دورتموند، المتساوي معه في نفس الرصيد والذي تراجع للمركز الثاني بعدما ضمن التأهل إلى الأدوار الإقصائية منذ الجولة الماضية، علما بأنها الخسارة هي الأولى لدورتموند في البطولة.







روبين قازان - سيون 2 - 0


وفي مباراة أخرى من المجموعة الثانية حقق روبن قازان الروسي انتصاره الأول بفوزه على ضيفه سيون السويسري 2-0  ، سجل هدفي روبن قازان بلاغوي غورغييف عند الدقيقة الـ72 وماركو ديفيتش في الدقيقة الـ90، ليرفع الفريق الروسي رصيده إلى 5 نقاط ويقفز إلى المركز الثالث مؤقتا، واضعا فري سيون على لائحة الانتظار قبل انتهاء لقاء ليفربول الانجليزي مع ضيفه بوردو الفرنسي.









دينامو مينسك - فيكتوريا بلزن 1 - 0


وأهدى دينامو مينسك البيلاروسي فياريال الإسباني بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الخامسة بفوزه على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 1-0 في الوقت القاتل. وسجل الصربي البديل نيناد أداموفيتش الهدف في الدقيقة 90+2 مباشرة بعد فشله في ركلة جزاء احتسبت لصالح فريقه إثر خطأ ارتكبه يان بارانيك ضد فاتوش بيقيراي. ويحتل فياريال المركز الثاني برصيد 9 نقاط مقابل 4 نقاط لدينامو مينسك.


وارتفع عدد المتأهلين إلى الدور الثاني حتى الآن إلى 6 فرق هي مولده النروجي "المجموعة الأولى"، ودورتموند، وكراسنودار "الثالثة"، ونابولي الإيطالي "الرابعة"، ورابيد فيينا النمسوي، وفياريال "الخامسة".


ويتأهل أول وثاني كل من المجموعات الـ12 إلى الدور الثاني، على أن تنضم إليها الفرق الثمانية صاحبة المركز الثالث في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليصبح العدد الإجمالي 32 فريقا .


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...