Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 14 نوفمبر 2015, 14:31
انطلاق مبادرة «الدراجة تبتسم في الشارقة»
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبه:
كبار الشخصيات
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 284
نقاط : 926
تقييم : 134
تاريخ التسجيل : 17/09/2015

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


 انطلاق مبادرة «الدراجة تبتسم في الشارقة»














انطلقت أمس في الشارقة، فعالية «الدراجة تبتسم في الشارقة»، التي تعاون في تنظيمها اتحاد الدراجات واتحاد بناء الأجسام، بالتنسيق مع الصالة الكبرى للقوة البدنية، والتي تهدف إلى تشجيع المواطنين من مختلف الأعمار على ركوب الدراجة، وجعلها وسيلة مهمة في التنقل، وأيضاً للحفاظ على الصحة والبيئة..
وتقدم المشاركين في الفعالية التي انطلقت في جولة بالدراجات حول جامعة الشارقة لدعم المبادرة، الشيخ عبد الله بن حمد الشرقي النائب الأول لرئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية..
وأسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، والعميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وعبد الكريم سعيد النائب الثاني لرئيس اتحاد بناء الأجسام، وعبد الناصر عمران الشامسي الأمين العام لاتحاد الدراجات..
كما شارك في الفعالية العديد من المسؤولين في الاتحادين وشرطة الشارقة، وفريق النادي الأهلي للناشئين والشباب، بقيادة المدرب حميد محراب، وأشرف على الفعالية والمشاركة مع المتسابقين، نجم بناء الأجسام علي إبراهيم الحوسني عضو لجنة الإمارات للقوة البدنية مدير الصالة الكبرى للقوة البدنية بالشارقة، صاحب المبادرة.
الدراجة أسلوب حياة
وأكد الشيخ عبد الله الشرقي النائب الأول لرئيس اتحاد بناء الأجسام، على حرص اتحاد بناء الأجسام على المشاركة في أي فعالية رياضية أو مجتمعية، وقدم الشكر لاتحاد الدراجات، على دعوته للمشاركة في هذه الفعالية، وهو ما يؤكد على تعاون الاتحادات الرياضية وتواصلها، كما قدم الشكر لشرطة الشارقة، الشريك الاستراتيجي لكل الأنشطة الرياضية..
ومساهمتها الفعالة في إنجاح الأنشطة والبطولات في الشارقة، وأكد على أن فكرة فعالية الدراجات ناجحة بكل المقاييس، وسيكون لها مردودها الإيجابي، لا سيما أن الدراجة أصبحت أسلوب حياة.
الاتحاد يبارك المبادرات
وقال أسامة أحمد الشعفار رئيس الاتحاد: مجلس الإدارة يبذل جهوداً مضاعفة لنشر اللعبة بين مختلف القطاعات، ويبارك ويشجع المبادرات التي تحقق هذا الهدف، وسيواصل دعمه لها لزيادة قاعدة الممارسين لرياضة الدراجات، التي أصبحت الآن من أولويات أسلوب الحياة والحفاظ على الصحة، وأشار الشعفار إلى أن تنظيم اتحاد بناء الأجسام والصالة الكبرى..
واتحاد الدراجات، لهذا الحدث، لن يكون الأخير، وسيتواصل التعاون بيننا، لأن الاتحادات الرياضية تعمل في منظومة واحدة، تهدف إلى نجاح المسيرة الرياضية والارتقاء بأبناء الوطن، وهناك اتفاقية قادمة لاستقبال تدريبات الأعداد البدني لمنتخبات الدراجات في الصالة الكبرى للقوة البدنية.
رياضة مفيدة
وأكد العميد سيف الزري قائد عام شرطة الشارقة، على أن شرطة الشارقة تسهم بشكل فعال في الأنشطة الرياضية والمجتمعية، وقد حرصنا على تلبية دعوة اتحاد الدراجات واتحاد بناء الأجسام، للمشاركة في هذا الحدث الرياضي، باعتبار الدراجة أسلوب حياة، ومفيدة للكل، ومشاركتي جاءت عن قناعة وحب في الوجود في هذه الفعالية، وأوجه الدعوة للجميع للمشاركة للحفاظ على صحتهم.
وأشار الزري أن شرطة الشارقة تفتخر بأنها تشارك في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها المؤسسات والهيئات الرياضية المختلفة.
توعية
أشار علي إبراهيم الحوسني عضو لجنة الإمارات للقوة البدنية، إلى أن الهدف من الحملة، هو نشر ثقافة ركوب الدراجة الهوائية في الشارقة، وتوعية الجميع بأهمية ممارسة رياضة الدراجات، حفاظاً على الصحة والبيئة، وأوضح أن الحملة وفرت العديد من الدراجات الحديثة، وكافة المستلزمات الخاصة بالدراجين الراغبين في المشاركة في التجربة، وقام علي إبراهيم، بإهداء الدروع التذكارية لاتحاد الدراجات واتحاد بناء الأجسام وشرطة الشارقة، شاكراً لهم تجاوبهم ومشاركتهم في دعم الحملة


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

الدراجات الهوائية

Loading...