العملاق البافاري على عتبة انتصاره الـ 1000 في البوندسليغا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العملاق البافاري على عتبة انتصاره الـ 1000 في البوندسليغا

مُساهمة من طرف Ch.Marwen في السبت 24 أكتوبر 2015, 00:34

العملاق البافاري على عتبة انتصاره الـ 1000 في البوندسليغا
العملاق البافاري على عتبة انتصاره الـ 1000 في البوندسليغا







تنطلق الجمعة 23 أكتوبر/تشرين الأول، مباريات الجولة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، بيد أن اللقاء الأهم سيقام في اليوم التالي ويجمع بايرن ميونخ بضيفه كولون.


وتعتبر موقعة "أليانز أرينا" ذات أهمية مضاعفة بالنسبة للفريق البافاري الباحث عن مداواة جراحه الأوروبية بعد سقوطه أمام أرسنال بهدفين من دون رد في دوري الأبطال، وأهمية المواجهة على الصعيد المحلي تكمن في رغبة بايرن ميونخ في دخول التاريخ من بابه العريض ففوزه في المباراة المقبلة سيكون الانتصار رقم 1000 في البونديسليغا.


وسيكون أول فريق في الدوري الألماني يصل إلى هذا الرقم، كما أنه سيكون الفوز العاشر له هذا الموسم ليحافظ على سجله خاليا من أي هزيمة أو تعادل في الدوري.













وصاحب الديار قادر على عزف أنشودة الفوز من جديد، والإسباني غوارديولا المدير الفني للفريق قادر على إعادة الحس التهديفي لخط المقدمة بعدما تناوب البولندي ليفاندوفسكي والألماني مولر على إضاعة الفرص أمام أرسنال.


وهنا سيكون البحث عن تعزيز الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة، فبعد إحرازه تسعة وعشرين هدفا في تسع جولات يريد بايرن تأكيد الرقم وزيادة الغلة في الجولة العاشرة، كل هذا لا يعني أن الخصم كولن سيكون لقمة سائغة بل سيكون أكثر الفرحين حين يؤجل فرحة الجمهور البافاري بالأرقام القياسية سواء من حيث عدد مرات الفوز أو عدد الأهداف المسجلة، وستكون جماهير الفريق الضيف أكثر سعادة حيث تلحق أول هزيمة بصاحب الديار.




نتائج كولن جيدة نسبيا، وقد استطاع الفريق تحقيق الفوز في أربع مباريات، وتعادل في اثنتين، ويحتل حاليا المركز السادس ومن المتوقع مشاركة النجم الألماني الشاب بيتينكورت ليوناردو صاحب الدور الكبير في نتائج الفريق الجيدة.



هوفنهايم يستقبل ضيفه هامبورغ




وعلى ملعب باي أرينا يستقبل باير ليفركوزن صاحب المركز السابع بأربع عشرة نقطة ضيفه شتوتغارت الذي يحتل المركز الخامس عشر بسبع نقاط.




ويحل فولفسبورغ الرابع بتسع عشرة نقطة ضيفا على دارم شتات الصاعد الحديث إلى دوري الأضواء، الذي سجل نتائج مميزة ويحتل حاليا المركز التاسع بثلاث عشرة نقطة.




وسيحط هيرتا برلين الخامس رحاله في أودي سبورت بارك لملاقاة إنغولشتات الثامن والفريقان يملكان نفس الرصيد من النقاط فلكل منهما أربع عشرة نقطة، لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة فريق برلين.




وفي مباراة متكافئة إلى حد كبير يتوجه فريق آينتراخت فرانكفورت إلى مدينة هانوفر لملاقاة فريقها صاحب المركز الرابع عشر وفي رصيده ثمان نقاط، ويتأخر عن ضيفه في هذه الجولة بفارق نقطة.




ويدخل ماينز مباراته المقبلة وفي رصيده 12 نقطة ويحتل المركز الحادي عشر، ومهمته لن تكون معقدة حين يستقبل فيردير بريمن الذي جمع سبع نقاط حتى الآن.






العملاق البافاري على عتبة انتصاره الـ 1000 في البوندسليغا
العملاق البافاري على عتبة انتصاره الـ 1000 في البوندسليغا


أهلا وسهلا يا زائر بك في منتديات العالم العربي

Ch.Marwen
الادارة العليا
الادارة العليا

المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25363
نقاط : 103330830
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا