Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 22 أكتوبر 2015, 17:33
الممثلة الحسناء رندة مرعشلي إلى مثواها الأخير
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


الممثلة الحسناء رندة مرعشلي إلى مثواها الأخير
الممثلة الحسناء رندة مرعشلي إلى مثواها الأخير



الحسناء رندة مرعشلي إلى مثواها الأخير




بحضور نجوم الدراما والفن في سورية شيعت إلى مثواها الأخير الفنانة الشابة رندة مرعشلي، حيث شارك كل من سلاف فواخرجي، وائل رمضان، صفاء رقماني، تولاي هارون.


وأجمع من رافق الفنانة الراحلة في أيامها الأخيرة أنها بقيت متمسكة بالحياة والأمل ولم تفارق الابتسامة وجهها رغم مرضها الشديد.


وكانت الفنانة رندة مرعشلي قد فارقت الحياة يوم أمس الأربعاء في مشفى الطلياني بعد تطور مرضها الذي عانت منه لسنوات ماضية دون أن تعلن عنه إلا مؤخرا، حيث انتشر مرضها ليمتد إلى الكبد، فدخلت بحالة اسعافية إلى المشفى منذ ما يقارب الشهر.


ووافت المنية الممثلة الراحلة في "المستشفى الإيطالي" الذي رقدت فيه أكثر من أسبوعين بعد اكتشافها المتأخر لإصابتها بمرض السرطان وتأزم صحتها تدريجيا.


وكتبت هيا مرعشلي ابنة الفنانة الراحلة على حسابها بالفيسبوك فور وفاة والدتها "الله يرحم روحك وقلبك وضحكتك وعيونك يا غالية”.


أما زوج الراحلة خبير الماكياج نورس عبود، فكتب: “انتهى الكلام وثقل الهواء وتغير لون السماء وتوشحت السماء بألوان الحزن، وبعد اليوم لا يوجد معنى للنظر، وداعاً رندة، وداعاً يا حبيبتي وداعاً يا دنيتي".


وجاء خبر وفاة مرعشلي صادما لجمهورها كما لعائلتها وزملائها الذين سارعوا بكتابة عبارات الرثاء والعزاء عبر حساباتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.





وداعا رندة مرعشلي .. الرحمة لروحها والصبر والسلوان لأهلها ومحبيها





الله يرحمك رندة ... رح تبقي بقلوبنا ورح تبقى ضحكتك الجميلة حاضرة بالوجدان ... العمر الك نورس الغالي ولولادكم الحلوين ... الله يحرسهم




ولدت رندة مرعشلي عام 1976 في دمشق وقدمت للساحة الفنية العربية أكثر من 50 مسلسلا منذ بداية مسيرتها عام 1999 بمسلسل "حي المزار"، ومن بين أهم الأعمال التي شاركت فيها الفنانة الراحلة " ورود في تربة مالحة" و"حمام القيشاني" و"عش المجانين"و"الدبور" و"ما ملكت أيمانكم"، وكان آخر أعمالها مسلسل " دامسكو" الذي عرض للجمهور في شهر رمضان الماضي، كما قامت مرعشلي بتصوير مشاهدها في أولى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.


وتزوجت الفنانة الراحلة مرتين كانت الأولى من الفنان طارق مرعشلي وأنجبت منه ابنتها "هيا" البالغة 19 عاما من عمرها، وانفصلت عنه، ثم تزوجت للمرة الثانية بنورس عبود وأنجبت منه طفليها "سيلينا " وجود.










الممثلة الحسناء رندة مرعشلي إلى مثواها الأخير
الممثلة الحسناء رندة مرعشلي إلى مثواها الأخير


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...