طواف الشارقة الدولي ينطلق من الممزر 28 نوفمبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مُساهمة طواف الشارقة الدولي ينطلق من الممزر 28 نوفمبر

مُساهمة من طرف Ch.Marwen في الإثنين 24 أغسطس 2015, 18:14

 طواف الشارقة الدولي ينطلق من الممزر 28 نوفمبر
 طواف الشارقة الدولي ينطلق من الممزر 28 نوفمبر



عُقد أمس بمقر اتحاد الإمارات للدراجات اجتماع تنسيقي لبحث الترتيبات ووضع التصورات المتعلقة بطواف الشارقة الدولي الرابع، وسباق الإمارات الدولي الأول الذي ينظمه مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع اتحاد الدراجات في الفترة من 28 نوفمبر/تشرين الثاني، وحتى الثاني من ديسمبر/كانون الأول، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.. وحضر الاجتماع عبد الناصر عمران الشامسي نائب رئيس اللجنة العليا وسعيد العاجل مدير الطواف، ومحمد محراب الصباغ رئيس اللجنة الفنية، وبحضور محمد صلاح العجمي سكرتير الطواف، ومحمود شلبي المنسق الإعلامي، وتم خلاله مناقشة الأمور الفنية والتنظيمية كافة، بإسهاب واتخاذ التوصيات التي ستعرض على اللجنة العليا المنظمة في اجتماعها المقبل، برئاسة أحمد ناصر الفردان لمناقشتها واعتمادها.
ومن أهم التوصيات تحديد موعد ومكان ومسافة مراحل النسخة الرابعة من الطواف الدولي الذي تبلغ مسافته الإجمالية 600 كم في 4 مراحل.. تقام المرحلة الأولى في ممزر الشارقة صباح يوم 28 نوفمبر المقبل لمسافة 140 كم على شكل دورات، وتقام المرحلة الثانية يوم 29 نوفمبر، وتبلغ مسافتها 170 كم، وتنطلق من نادي مليحة في اتجاه طريق الفجيرة والذيد وفلج المعلا، والنهاية في نادي الحمرية وتقام المرحلة الثالثة يوم 30 نوفمبر لمسافة 170 كم وتبدأ من المدينة الجامعية بالشارقة إلى وادي الحلو وتختتم في نادي المدام، أما المرحلة الرابعة والأخيرة فسوف تقام في الأول من ديسمبر لمسافة 120 كم وتبدأ من مطار الشارقة الدولي في اتجاه الذيد والمنامة ومسافي وتنتهي في دبا الحصن، وتم الاتفاق على انطلاق جميع المراحل في التاسعة صباحاً.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة سباق الإمارات الدولي الذي ينظم لأول مرة تحت إشراف الاتحاد الدولي، ويقام يوم الثاني من ديسمبر على كورنيش ممزر الشارقة لمسافة 140 كم، وتقتصر المشاركة فيه على الدراجين المسجلين كمحترفين في الاتحاد الدولي للدراجات، وينطلق السباق في الثانية بعد الظهر على أن تسبقه إقامة السباق المفتوح الذي ينظمه اتحاد الدراجات ضمن الاحتفالات باليوم الوطني ويعقب السباقين إقامة الحفل الختامي في المساء لتتويج الأبطال.
 
وأوصى الاجتماع برفع قيمة جوائز طواف الشارقة الدولي إلى 140 ألف درهم بزيادة 20 ألفاً عن الطواف السابق على أن تكون قيمة جوائز سباق الإمارات الدولي 80 ألف درهم.. وتقرر إرسال دعوات المشاركة للمنتخبات الوطنية العربية والآسيوية والأوروبية والفرق المحترفة اعتباراً من اليوم، على أن يتم عرض الفرق والمنتخبات الراغبة في المشاركة على اللجنة العليا المنظمة لاختيار أفضل 15 فريقاً وتتضمن الدعوات شروط المشاركة في الطواف، وفي سباق الإمارات الدولي، وتحديد عدد كل فريق مشارك في الطواف من 9 أشخاص من بينهم 6 لاعبين.
وفي ختام الاجتماع تم تكليف محمد محراب الصباغ رئيس اللجنة الفنية، ومحمد العجمي سكرتير الطواف بالمرور على الأماكن التي ستقام فيها مراحل الطواف وتحديد الطرق البديلة والمسافات المقررة في كل مرحلة


 طواف الشارقة الدولي ينطلق من الممزر 28 نوفمبر
 طواف الشارقة الدولي ينطلق من الممزر 28 نوفمبر


أهلا وسهلا يا زائر بك في منتديات العالم العربي
avatar
Ch.Marwen
الادارة العليا
الادارة العليا

المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 25373
نقاط : 103330850
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا