Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 29 يونيو 2015, 16:07
الإمارات تنظم 3 مراحل من طواف الخليج
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


 الإمارات تنظم 3 مراحل من طواف الخليج
 الإمارات تنظم 3 مراحل من طواف الخليج







وافق مجلس إدارة اتحاد الدراجات في اجتماعه الدوري، الذي عقده أمس برئاسة أسامة أحمد الشعفار وبحضور نواب وأعضاء مجلس الإدارة، على استضافة المراحل الثالثة والرابعة والخامسة من مراحل طواف مجلس التعاون الثامن للدراجات، الذي يقام خلال شهر ديسمبر المقبل في عمان والإمارات وقطر، بواقع 3 مراحل في كل دولة..
وجاء ذلك عقب إطلاعه على محضر اجتماع اللجنة التنظيمية للدراجات، الذي قدمه خلفان علي النعيمي نائب رئيس الاتحاد عضو اللجنة التنظيمية، وسيتم تحديد أماكن إقامة هذه المراحل في الاجتماع المقبل.
برنامج المسابقات
واطلع المجلس على التقرير المقدم من لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة عبد الناصر عمران الشامسي، أمين عام الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات، والذي تضمن المشاركات المقبلة للمنتخبات الوطنية..
وعلى ضوئه وافق المجلس على انتظام المنتخبات الوطنية في معسكر خارجي في فرنسا، في الفترة من 19 يوليو وحتى الرابع من سبتمبر، استعداداً للمشاركة في بطولة العالم للطريق، التي تقام في الولايات المتحدة الأميركية في سبتمبر المقبل..
ويشارك فيها الثنائي الدولي يوسف ميرزا وأحمد المنصوري، والمشاركة في بطولة كأس آسيا للمضمار للكبار والشباب والإناث، التي ستقام في تايلاند في الفترة من 9 الى 11 أكتوبر القادم، والبطولة العربية للطريق في مصر خلال أكتوبر المقبل، وبطولة آسيا للكبار والشباب التي ستقام في طوكيو في فبراير المقبل، وبطولة مجلس التعاون للطريق بالكويت في فبراير..
وبطولتي الخليج والعرب للمضمار في مارس المقبل، ودورة الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو في أغسطس 2016.
لجنة فنية
وناقش المجلس الأمور الخاصة بمسيرة اللعبة في المرحلة المقبلة، وقرر التصديق على إعفاء الأندية من غرامات الموسم الماضي، وإعادة تشكيل اللجنة الفنية بالاتحاد برئاسة محمد محراب الصباغ، وعضوية خلفان بن يوخه ووليد الشامسي وجبر علي سعيد والدكتور محمد عبد العظيم ومنال نصري والحسن عقيلي، ووافق المجلس على اقتراح الأندية بخصوص تنظيم سباقات تحمل اسم الأندية، دون تحمل قيمة الجوائز وإقامة كأس رئيس الدولة خلال شهر أبريل.
مشاركات
وافق المجلس على مشاركة المنتخب الوطني في طواف أبوظبي الدولي في أكتوبر، وطواف الشارقة الدولي الرابع في نوفمبر، وطواف مجلس التعاون الثامن في ديسمبر، وطواف الزبارة القطري في ديسمبر، وطواف دبي الدولي في فبراير القادم.






 الإمارات تنظم 3 مراحل من طواف الخليج
 الإمارات تنظم 3 مراحل من طواف الخليج


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

الدراجات الهوائية

Loading...