Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 18 مايو 2015, 08:14
كالياري يودع الكالتشيو
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


كالياري يودع الكالتشيو
كالياري يودع الكالتشيو







خيبة أمل أصابت لاعبي كالياري بعد المباراة - 17 مايو 2015.




هبط كالياري قبل مباراتين من النهاية لتنتهي مسيرة من 11 عاما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عقب خسارته بهدف دون رد على أرضه أمام باليرمو، الأحد.


واحتفل أتلانتا، وهو الفريق الوحيد الذي كان يمكن لكالياري اللحاق به، بالبقاء بين الكبار، رغم خسارته 4-1 على أرضه أمام جنوة.


وسيهبط كالياري -الذي فاز بلقب الدوري الإيطالي مرة واحدة فقط في 1970- مع بارما وتشيزينا، إلى الدرجة الثانية بعد موسم سيئ تعاقد خلاله الفريق مع ثلاثة مدربين مختلفين.


وتولى زدنيك زيمان المسؤولية حتى ديسمبر، عندما حل مكانه جيانفرانكو زولا، الذي أقيل هو نفسه في مارس. وعاد زيمان، لكنه استقال بعد شهر ليتولى جيانلوكا فيستا المسؤولية بدلا منه.


ولم يتعاف كالياري، صاحب المركز 18 برصيد 28 نقطة، من هدف فرانكوفازكيز المبكر بعد تسع دقائق، لتطلق الجماهير صيحات الاستهجان ضد الفريق في نهاية المباراة.


وفي مباراة ثانية، أسقط ساسوولو ضيفه ميلان 3-2، الأحد، في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وأبعده عن إمكانية التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل.


كالياري يودع الكالتشيو
كالياري يودع الكالتشيو


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...