Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 12 مايو 2015, 08:59
قصف معسكرات للحوثيين قبل ساعات من الهدنة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330729
تقييم : 7814
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


قصف معسكرات للحوثيين قبل ساعات من الهدنة
قصف معسكرات للحوثيين قبل ساعات من الهدنة





مقاتل من اللجان الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي




صعّد التحالف العسكري الذي تقوده الرياض ضرباته الجوية على قواعد ومخازن عسكرية تابعة للحوثيين، قبل ساعات من هدنة إنسانية أعلنتها المملكة العربية السعودية من المفترض أن تدخل حيز التنفيذ يوم الثلاثاء وتستمر 5 أيام.


وقصفت طائرات التحالف قواعد عسكرية ومخازن أسلحة في العاصمة اليمنية صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، مساء الاثنين، مما أدى إلى انفجارات كبيرة في جبل نقم المطل على الأحياء الشرقية من العاصمة.


ورغم إعلانهم التعاطي بإيجانية مع الهدنة الإنسانية قصف الحوثيون، الاثنين، مجددا الأراضي السعودية ما أدى إلى مقتل باكستاني وسعودي بحسب السلطات السعودية.


وارتفع بذلك إلى 12 عدد المدنيين الذين قتلوا داخل الأراضي السعودية منذ بدء المتمردين اليمنيين الأسبوع الماضي قصف الأراضي السعودية بالصواريخ ما دفع قوات التحالف إلى تكثيف غاراتها.


وأفادت مصادرنا بوصول تعزيزات من الحرس الجمهوري الموالي للرئيس السابق علي عبدالله صالح والحوثيين  إلى مدينة عدن جنوبي البلاد.


وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير أعلن عن الهدنة الإنسانية يوم الجمعة، مشيرا إلى أنها تهدف لإيصال المساعدات الإنسانية إلى اليمنيين.


وخلال مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره الأميركي جون كيري في باريس الجمعة، أكد الجبير أن "الهدنة ستنتهي في حال لم يلتزم الحوثيون وحلفاؤهم بالاتفاق".








قصف معسكرات للحوثيين قبل ساعات من الهدنة
قصف معسكرات للحوثيين قبل ساعات من الهدنة


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...