Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 08 مايو 2015, 10:39
«سكاي دايف دبي» وصيف طواف إندونيسيا للدراجات
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
متصل
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


 «سكاي دايف دبي» وصيف طواف إندونيسيا للدراجات
 «سكاي دايف دبي» وصيف طواف إندونيسيا للدراجات





خطف فريق سكاي دايف دبي لمحترفي الدراجات الهوائية الأنظار، خلال المرحلة الأولى من طواف اندونيسيا الدولي للدراجات الهوائية، باعتلائه منصة التتويج، من خلال الدراج رافع شتيوي الذي حلّ وصيفاً على مستوى الفردي، وعلى مستوى نتائج الفرق جاء فريق «سكاي دايف» دبي في المركز الثاني أيضاً.
وعلى صعيد منافسات صعود المناطق المرافعة حل فريق «سكاي دايف» في المركز الأول ، كما حسم سباق السرعة لمصلحته، ليكون الفريق الأسرع من بين كل الفرق التي شاركت في المرحلة.
وبختام المرحلة الأولى من طواف إندونيسيا الدولى يكون فريق «سكاي دايف» دبي حقق أربعة انتصارات في يوم واحد هي وصافة الفردي والفرقي، وصدارة المرتفعات والسرعة.


وكان فريق «سكاي دايف» دبي وصل إلى اندونيسيا للاشتراك في طوافها الدولي الذي يستمر حتى يوم 9 مايو/ أيار الجاري، وهو يضمّ أربعة دراجين محترفين هم: رافع شتيوي، وماهر حسناوي من تونس، وفلاديمير يوسف من روسيا، ووادجر بنتو من البرتغال. ورافقه جهاز فني وإداري ضمّ حميد محراب مدرباً، مصطفى يزيدي ميكانيكياً، ونصر الدين حسبلاوي مدلكا.
ومن جانبه أكد منصور بوعصيبة رئيس فريق «سكاي دايف» دبي للدراجات رضاه التام على نتائج الفريق بالمرحلة الأولى، وتوقع أن يضيف الفريق خلال المراحل المقبلة مزيداً من النتائج الطيبة التي تليق باسم الفريق وإمكانياته وحجم طموحاته.








 «سكاي دايف دبي» وصيف طواف إندونيسيا للدراجات
 «سكاي دايف دبي» وصيف طواف إندونيسيا للدراجات


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

الدراجات الهوائية

Loading...