Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 01 مايو 2015, 06:29
إمبولي يهزم نابولي ويبتعد عن منطقة الخطر
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


إمبولي يهزم نابولي ويبتعد عن منطقة الخطر
إمبولي يهزم نابولي ويبتعد عن منطقة الخطر







السلوفاكي مارك هامشيك






ألحق فريق إمبولي هزيمة ساحقة بضيفه نابولي (4-2)، في اللقاء الذي جمعهما الخميس 30 أبريل/نيسان، بملعب "كارلو كاستيلاني"، في ختام منافسات المرحلة الـ 33 للدوري الإيطالي بكرة القدم.


وتقدم إمبولي في الشوط الأول بثلاثة أهداف من دون رد، الأول والثالث سجلهما كل من ماسيمو ماكاروني، وريكاردو سابونارا في الدقيقة الـ (8 و 45)، بينما جاء الهدف الثاني بـ "نيران صديقة" سجله الأوروغواياني ميغيل أنخيل بريتوس، مدافع نابولي، خطأ في مرماه في الدقيقة الـ 42.




ورد الفرنسي فينسينت لاوريني مدافع إمبولي الجميل للضيوف بتسجيله الهدف الأول لهم في مرمى فريقه عن طريق الخطأ أيضا في الدقيقة الـ 64. ولكن المدافع الإسباني راؤول ألبيول، مدافع نابولي، رفض الجميل وسجل الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 81 خطأ في مرماه.


واختتم السلوفاكي مارك هامشيك، لاعب خط وسط نابولي، مهرجان الأهداف في بتسجيله الثاني لفريقه عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسه الأخيرة.


وتعرض نابولي لأول هزيمة بعد ثلاثة انتصارات متتالية، وتوقف رصيده عند 56 نقطة، وبقي في المرتبة الرابعة. بينما رفع إمبولي رصيده إلى 38 نقطة، وقفز من المركز الـ 17 إلى الرابع  عشر، مبتعدا قليلا عن منطقة الهبوط.




إمبولي يهزم نابولي ويبتعد عن منطقة الخطر
إمبولي يهزم نابولي ويبتعد عن منطقة الخطر


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...