Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 30 أبريل 2015, 02:02
موناكو يحتفظ بمركزه الثالث
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


موناكو يحتفظ بمركزه الثالث
موناكو يحتفظ بمركزه الثالث











فوز كبير لموناكو أعاد فريق الإمارة للمركز الثالث.
عاد موناكو الى سكة الانتصارات واحتفظ بالمركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بفوزه الكبير على مضيفه لنس متذيل الترتيب 3-0 اليوم الاحد في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.


ودخل فريق المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم الى هذه المباراة على خلفية خروجه من الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا على يد يوفنتوس الايطالي (تعادل معه الثلاثاء 0-0 ايابا بعد خسارته ذهابا) وتعادله في المرحلة السابقة على أرضه مع رين (1-1).


ثم وجد فريق الامارة نفسه في المركز الرابع بعد فوز سانت اتيان على ضيفه مونبلييه 1-صفر في وقت سابق من اليوم، لكن رجال جارديم الذين لم يحققوا سوى فوز واحد في المراحل الأربع السابقة، استغلوا المعنويات العدومة لمضيفهم لنس من أجل استعادة المركز الثالث بفوز صريح بثلاثية سجلها البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو (36) وانتوني مارسيال (44) والبرتغالي برناردو سيلفا (72).


ورفع موناكو الذي تنتظره مواجهة صعبة في المرحلة السادسة والثلاثين امام مضيفه مرسيليا، رصيده الى 62 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن سانت اتيان الرابع الذي واصل سعيه الحثيث للحصول على بطاقته الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بفوزه على ضيفه مونبلييه 1-0.


ويدين سانت اتيان، الحالم بالعودة الى المسابقة الاوروبية الام للمرة الاولى منذ موسم 1981-1982 (خرج من الدور التمهيدي حينها على يد دينامو برلين الالماني)، بفوزه الغالي ومحافظته على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة التاسعة على التوالي الى العاجي ماكس الن غرادل الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20، مسجلاً هدفه الثامن في المراحل الثماني الاخيرة والثاني عشر هذا الموسم.


واستفاد الفريق الاخضر من سقوط مرسيليا (57 نقطة) أمام مضيفه لوريان (3-5) الجمعة في افتتاح المرحلة لينفرد بالمركز الرابع.


وفي الجهة المقابلة، تجمد رصيد مونبلييه عند 52 نقطة في المركز السابع بعد ان مني بهزيمته الثانية عشرة هذا الموسم.






موناكو يحتفظ بمركزه الثالث
موناكو يحتفظ بمركزه الثالث


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...