Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 21 أبريل 2015, 19:44
سيميوني: ليلة لن تتكرر امام ريال مدريد في برنابيو
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات







قال الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، بطل الدوري الإسباني، بخصوص مواجهة ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الليغا الحالي الأربعاء، في اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ملعب سانتياجو برنابيو إن مثل هذه الليالي لا تتكرر ويجب أن تحياها وتلعب فيها.


وقال سيميوني في مؤتمر صحفي الثلاثاء بملعب فيسينتي كالديرون: "يجب تفهم أن هذه الرياضة مثيرة للشغف وأن مثل هذه الليالي الكروية لا تتكرر، يجب أن تحياها وبالأخص تلعب فيها لأن البعض قد يظل يفكر ويتخيل ويتحدث عن عنها وهو بعيد عنها ولكن ها نحن هنا، لذا يجب أن نحياها".


وأضاف المدرب: "أفضل شيء في كرة القدم يتلخص في مثل هذه المواقف، في ظل اللهفة والالتزام والرهبة، ولكن من يتمكن من تجنيب كل هذا في المستطيل الأخضر ولعب المباراة سيكون صاحب الأفضلية".


واعتبر سيميوني أن عدم تمكنه من الفوز حتى الآن على ريال مدريد في دوري الأبطال لا يمثل بالنسبة له أي تحدي.


ويرى المدير الفني الأرجنتيني أنه سواء الأمر كان يتعلق بفريقه أو ريال مدريد فإن أيا منهما لا يعاني من ضغط حيث قال: "الضغط أمر حياتي ولكن بالنسبة لنا الأمر يتعلق بالمسؤولية التي لا أعتقد أن حجمها قد يختلف بين الفريقين، كل فريق سيلعب بأسلحته والاحتياجات التي ستتطلبها المباراة".


وأوضح سيميوني أنه لا يفكر في غيابات الريال ومن ضمنها الكرواتي لوكا مودريتش، حيث تابع: "حقيقة ما أفكر فيه هو الطريقة التي قد تمكننا من الحاق الضرر بالخصم، أنا أحترم أي بديل سيلعب مكان مودريتش الذي أعتبره لاعبا استثنائيا، ولكن على أي حال الأمور تعتمد علينا، هذا هو المهم".


ورفض المدرب الأرجنتيني بصورة قاطعة تحمل فريقه مسئولية أكبر عن ريال مدريد في ظل الغيابات التي يعاني منها الأخير، مشيرا إلى أن بدلاء مودريتش وبنزيمة وبيل ومارسيلو سيكونون في حالة حماسية لاثبات أنفسهم، وهو الأمر الذي يضعه في حالة تأهب منطقي.


وصرح سيميوني: "بالنسبة لنا، لن تتغير الأمور كثيرا، لدينا نفس الفكرة وطريقة التخيل بخصوص المباراة التي سيقدمها الخصم الذي سنسعى لالحاق الضرر به".


وتحدث المدير الفني عن مباراة الذهاب وبالأخص الشوط الأول، حيث قال: "الريال من أفضل فرق العالم والحدة التي لعب بها اللقاء ربما كانت الأفضل له على مدار الموسم، لقد تنوعت الطرق بين الهجمات المباشرة وسرعة التنقلات بين الخطوط واللعب الجماعي".


وتابع سيميوني: "الحقيقة أنني لم أندهش من هذا الأمر، على العكس كنا ننتظره"، مشيرا إلى أن لديه فكرة بخصوص التشكيل الذي سيخوض به المباراة، ولكنه لم يحسم قراره بالكامل.


وأكمل المدرب: "أرغب في مشاهدة التدريبات، من لن يشارك سيكون أمرا محزنا ومؤلما بالنسبة له، اختيار التشكيل صعب في ظل وجود الحماس والرغبة ووجود واقع يتمثل في مباراة بهذا الحجم".


وعن تعافي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش أردف: "تدربنا على مجموعتين وأجرينا بعض التغييرات للبحث عن بدائل ما في الجانب الهجومي وأيضا الوسط والدفاع، ماندزوكيتش تدرب جيدا، سنتدرب بعد وقت قصير ونأمل في أن يكون بأفضل حال، بداية من هذه اللحظة سنبدأ في قولبة فكرتي، التي لدي جزء واضح وكبير منها".


وأشار سيميوني إلى أنه قد يغير الخطة التي سيلعب بها أثناء المباراة وعلى حسب سير أحداثها، ولكنه تابع: "من سيبدأون هم من سيمنحوننا امكانية الاختيار أمام أي وضع، وهو الأمر الذي نحتاجه استراتيجية، والقدرة على الهجوم وهو ما يهمنا".


وبشأن لاعبه الفرنسي انطوان جريزمان قال: "منذ وصوله تطور كثيرا كلاعب، أهدافه في الليغا تدعم ما أقوله، لقد عمل على تطوير قدراته لأنه لعب في مركز مختلف عما اعتاد عليه سابقا".


وأردف سيميوني: "إنه شاب وأمامه هامش كبير للتطوير، إنه في مسار تصاعدي وأتمنى أن يثق الجميع به ويحبونه ويلاحظون تطوره اليومي".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...