في الـ56 من عمرها.. مادونا تظهر مفاتنها على غلاف "غلامور"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

في الـ56 من عمرها.. مادونا تظهر مفاتنها على غلاف "غلامور"

مُساهمة من طرف Ch.Marwen في الإثنين 20 أبريل 2015, 15:19


مادونا تكشف مفاتنها على غلاف غلامور




أدلت المغنية الأمريكية مادونا بحوار لمجلة "غلامور"، كشفت من خلاله عن بعض من التغيرات التي طرأت في حياتها مؤخرا، كما كشفت مفاتنها في مجموعة صور للمجلة، ما جعلها محط اهتمام متزايد.


فقد تعرت ملكة البوب لمجلة "Interview"، فيما تساءل صحفيون عما إذا كانت صورة مادونا الفاضحة هي الأكثر إثارة للجدل، أم آراؤها الصادمة في الـ "حوار" حول الفن والمخدرات والرب. حيث شبهت المخدرات بالصلاة التي يتقرب بها البشر إلى الرب، ولكنها نوهت بأنها قاتلة أيضاً.


أجرى اللقاء مع مادونا الساحر المعروف ديفيد بلين، أحد أبرز المشاهير في عالم "فن الوهم" في السنوات الأخيرة. كشفت مادونا في اللقاء عن سر الانتعاش والنضارة لديها بالقول إنها عادت إلى ممارسة اليوغا مجددا بعد انقطاع في السنوات الأخيرة، علما أنها مارست اليوغا لفترة طويلة.


وأضافت أنها تمارس التمارين الرياضية على وقع موسيقى صاخبة، بينما اليوغا تقتضي ممارستها في أجواء هادئة كي يتمكن الممارس من الاستماع إلى صوت تنفسه، مضيفة.. "هذا يجعلني أكثر حيوية".


أما عما يلهمها في الفن فقالت مادونا إن أطفالها وما يقولونه مصدر هذا الإلهام بالنسبة لها. وسردت مثالا حول ذلك حين دخل أحد أبنائها إلى الاستوديو وقال إنه لا يريد الذهاب إلى المنزل، فردت مادونا إنه ينبغي له ذلك لأنه حان موعد النوم. هنا رد ابن الفنانة.. "ماما يراودني شعور بأنني منعزل عن قلبك"، فقالت في نفسها إن هذه الكلمة تصلح لكي تكون نصا جيدا.


كما كشفت عن سر آخر حول الإلهام أيضا، مشيرة إلى أن "المعاناة والقلق مصدر جيد للأفكار، إذ يمكنك استغلال حالات اليأس والحزن والظلم التي تنتابك في العمل".

Ch.Marwen
الادارة العليا
الادارة العليا

المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25363
نقاط : 103330830
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشئ منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة