Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 29 مايو 2012, 21:18
النجم الساحلي : ما حدث في قابس شبيه بسيناريو «المرسى»
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 15
نقاط : 1010123
تقييم : 20
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات




رغم أن الانتصار الذي عاد به النجم أول أمس من قابس على حساب «مستقبل» المكان إلا أن ذلك لا يحجب بعض النقائص التي تبقى في حاجة إلى التدارك.


وحتى لا يكون إنجاز الأحد المنقضي مجرد انفراج مؤقت وجب على الجميع مواصلة المشوار المتبقي من البطولة بنفس الرغبة والروح الانتصارية النجم أكد خلال لقاء الأحد الفارط تحرر الأرجل وأكثر تكيفا مع نسق المباريات كما تأكدت عودة «الفورمة» لعدد من اللاعبين بطريقة تطمئن المدرب فوزي البنزرتي على مستوى الفريق بالنسبة للمواعيد المقبلة.


تايدر ورقة رابحة


مباراة أول أمس أمام مستقبل قابس أفرزت عديد العلامات منها السلبي ومنها أيضا الإيجابي الذي يتمثل في الإضافة التي قدمها متوسط الميدان الهجومي نبيل تايدر للخط الأمامي من خلال تمريراته التي أثمرت إحداها الهدف الذي سجله أمير العمراني ليشكل «تايدر» ورقة رابحة يمكن اعتمادها في قادم المباريات.


لا خوف على سانطوس


المهاجم سيلفا دوس سانطوس الذي لعب أول أمس كأساسي انتابته في أواخر اللقاء أوجاع في عضلات الساق منعته من إنهاء المباراة في أفضل حالاته مما استوجب تعويضه بزميله زياد بوغطاس ولكن الثابت أن ما شعر به سانطوس من أوجاع لا يبعث على القلق وسيكون مع زملائه في أول موعد مع التمارين.


مونغولو يستفيق


بعد طول انتظار استفاق المهاجم جوستين مونغولو في الوقت المناسب حيث تمكن كما هو معلوم من تسجيل الهدف الأول في المبارة أول أمس وهو ما يعني أنه تجاوز فترة الفراغ الكبيرة التي مر بها بدليل أنه كان من أفضل اللاعبين في مقابلة مستقبل قابس بشهادة الجميع وهو ما يؤكد أنه استفاق وحقق ما هو مطلوب منه كمهاجم أجنبي لا بد أن يسجل الأهداف.


الإنذار الثالث لبلكحل


ستسجل تشكيلة النجم بمناسبة لقاء الدور السادس عشر لتصفيات كأس تونس أمام الملعب القابسي يوم 9 جوان المقبل غياب اللاعب «الجوكير» وائل بلكحل الذي جمع في رصيده إنذاره الثالث وهو غياب مؤثر في تشكيلة النجم.


راحة حتى الخميس


مكّن المدرب فوزي البنزرتي لاعبيه بعد مباراة الأحد الماضي من راحة خاطفة ستتواصل حتى بعد غد الخميس ولئن سيعود زملاء رضوان الفالحي إلى التمارين فإن العمل سيتركز حتى نهاية الأسبوع على معالجة الجانب البدني للمجموعة.


اعتداءات على اللاعبين والمرافقين


لم يكتب لمباراة الجولة الماضية بين مستقبل قابس والنجم الساحلي أن تدور في أجواء رياضية مثلما توقّع الجميع بل عرفت المقابلة أحداثا لا تمت للرياضة بصلة مثلما أفادنا بذلك السيد نجيب عمارة مرافق فريق جوهرة الساحل الذي أشار إلى أن الاعتداءات التي طالت اللاعبين وحتى المسؤولين كانت مرتبة سلفا من أجل الترهيب في سيناريو مشابه لما حدث مع مستقبل المرسى.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...