Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 03 أبريل 2015, 05:16
مكلارين تكشف رسمياً عن 570S المنافسة لبورش 911 تيربو S
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات





قبل يوم من معرض نيويورك, كشفت مكلارين رسمياً عن اول سيارة من فئات Sport Series, سيارتها الصغيرة 570S الجديدة كلياً. والمقرر اطلاقها هذا العام لمنافسة ايقونة السيارات الرياضية بورش 911 تيربو S, بالإضافة الى المنافسين الجدد مرسيدس AMG GT, و اودي R8 V10 بلاس. تصف مكلارين سيارتها الجديدة 570S بـ "مكلارين الأكثر قابلية للإستعمال”, لأنها اعتمدت في تصميمها على توفير اوضح منظر من الداخل, وافضل وامتع قيادة ممكنة. والفضل يعود الى استخدام شاصي MonoCell II من الكربون فايبر, والذي تم تطويره خصيصاً للسيارة لتكون مناسبة للقيادة اليومية. وزن هذا الشاصي يقل عن 80 كجم! ويساعد السيارة في تخفيف وزنها الإجمالي البالغ 1,313 كجم فقط. تستوحي السيارة تصميمها الخارجي بالطبع من علامة مكلارين, لتكون ثالث سيارة تضع فيها الشركة علامتها على المصابيح الامامية بعد 650S و P1, والسيارة الرياضية اليومية المثالية التي تحمل جوهرة مكلارين. ومثل سيارات مكلارين الأخرى ايضاً, تحصل على جانبية بفتحة تهوية تمثّل هوية الشركة, ولكن بحجم اصغر واضيق. تستمر التصاميم المعهودة في الخلفية التي تأتي بمصابيح منحنية. الهمت مكلارين P1 داخلية شقيقتها الصغيرة 570S ايضاً, ومثل اي مكلارين, داخلية 570S تركّز على السائق. فقد حصلت على شاشة طولية للنظام الترفيهي المعلوماتي, وعجلة قيادة رياضية, ومقاعد رياضية مغطاة بالجلد, وفتحات تهوية دائرية, وشاشة معلومات بين العدادات. ولكن تختلف 570S عن P1 بإنفصال الشاشة عن لوحة التحكّم, وازرار التحكّم في الوسط. تتوفّر بشكل اختياري تلبيسات الكربون فايبر, او الكانتارا, او جلد النابا. لن تحمل 570S جوهرة الشركة ان لم تحصل على المحرّك الذي تعمل عليه جميع سيارات الشركة. وهو عبارة عن V8 ثنائي التيربو سعة 3.8 لتر, تم تعديله وتخفيف قوّته ليولّد 562 حصان, وهذا يعادل 570 بوحدة الأحصنة الأوروبية PS. تنتقل القوّة الى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة اوتوماتيكي من 7 سرعات, يسمح للسيارة بالتسارع من 0 الى 100 كم/س في 3.2 ثواني قبل ان تصل للسرعة القصوى 328 كم/س. مازال هذا التسارع منخفضاً مقارنة بمنافستها بورش 911 تيربو S التي تحتاج 2.9 ثواني فقط للوصول لنفس السرعة. تحصل السيارة كذلك على نظام التعليق المطور حديثاً والخاص بها, لتتأكد من ان توصل افضل تجربة قيادة, وامتعها. سواءاً على الطرق العامّة او الحلبات. ويمكن تحقيق ذلك بإختيار اوضاع القيادة المتوفّرة: العادي, الرياضي, او الحلبات. سيتم تدشين السيارة في معرض نيويورك في اليوم الأول من شهر ابريل, حينها ستكشف الشركة المزيد من التفاصيل عن 570S الجديدة كلياً. نتوقّع المزيد من المعلومات حول الفئة الأقل 540C, والمخصصة للسوق الأسيوي, في اقرب موعد هذا الشهر. وبعد اطلاقها هذا العام, قد نرى الفئة الكشف سبايدر في العام التالي.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

السيارات والدراجات

Loading...