Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 03 أغسطس 2012, 14:22
الملولي: نتيجتي في التصفيات "دفعة هائلة"
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330729
تقييم : 7814
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


الملولي: نتيجتي في التصفيات "دفعة هائلة"






اعترف السباح التونسي أسامة الملولي بأن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية الحالية لم تكن على القدر المناسب لدورة أولمبية، ولكن النتيجة التي حقّقها اليوم الجمعة في تصفيات سباق 1500 متر حرة تركت لديه انطباعاً جيداً ويتمنّى أن يواصل النجاح ويُتوَّج بميدالية في النهائي المقرَّر غداً السبت.

واحتل الملولي المركز الثاني في مجموعته وهو المركز الثاني أيضاً في مختلف المجموعات التي جرت من خلالها التصفيات ضمن فعاليات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية "لندن 2012".

وأوضح الملولي في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية: "عندما استيقظت صباح اليوم لم أكن جاهزاً إلا بنسبة تتراوح بين 50 و60 بالمئة فقط لأنني عانيت في الفترة الماضية من إصابة في الكتف والظهر".

وأضاف: "رغم ذلك، فاجأت نفسي والجميع بالزمن الذي حقّقته اليوم حيث كسرت حاجز 14 دقيقة و50 ثانية للمرّة الأولى منذ ثلاث سنوات وبالتحديد منذ مشاركتي في دورة الألعاب الأولمبية 2008 في بكين".

وأشار الملولي السبّاح التاريخي لتونس والعرب أن ما حقّقه في التصفيات اليوم ترك لديه انطباعاً جيداً ومنحه دفعة قوية ستساعده في السباق النهائي غداً السبت.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...