Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 29 مارس 2015, 01:04
الفلسطينيون يأملون بدعم قوي من قمة العرب
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


طالبت قوى فلسطينية الزعماء العرب في قمة شرم الشيخ بتقديم دعم حقيقي للفلسطينيين، وذلك في مواجهة السياسات الإسرائيلية التي تتمثل بمواصلة الاستيطان ورفض إقامة دولة فلسطينية.


فعلى الرغم من انشغال القمة العربية بعشرات القضايا الملحة وعلى رأسها اليمن، فإن الغزيين يعقدون آمالا عريضة على مخرجات القمة من دعم سياسي ومالي للقضية الفلسطينية، والمطلوب قرارات واضحة وآلية تنفيذ فعلية لترجمة القرارات على أرض الواقع.





التوجه لفضح الممارسات الإسرائيلية في المحافل الدولية


فالمعركة السياسية مع إسرائيل في المحافل الدولية وعلى رأسها محكمة الجنايات، لا يمكن أن تتم بمعزل عن رؤية عربية شاملة تكون داعمة للجهد الفلسطيني.





الرئيس الفلسطيني محمود عباس


فلسطينيا، فإن بوادر توتر جديد تلوح في الأفق بسبب ما يشاع عن تصريحات تنسب للرئيس محمود عباس، تتحدث عن مطلب يتوقع البعض هنا أن يتقدم به بشأن الوضع العربي الحالي، وما فهمته حماس هو أنه سيكون طلبا موجها ضدها.





القمة العربية في شرم الشيخ


ولطالما انتظر الفلسطينيون نتائج القمم العربية آملين بأن تخرج بقرارات قوية ومؤثرة، وفي هذه المرة، يتخوف مراقبون من أن تكون القمة الحالية بداية لعودة الاشتباك الإعلامي بين من يطالب بدور عربي عسكري في غزة، ومن يعتبر أن دورا كهذا هو استكمال لحروب إسرائيل على غزة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...