Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 25 مارس 2015, 05:53
برنامج لتكوين 20 ألف في مراكز التكوين المهني تكوينا معترف به دوليا
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


برنامج لتكوين 20 ألف في مراكز التكوين المهني تكوينا معترف به دوليا
استقبل السيد زياد العذاري وزير التكوين المهني والتشغيل صباح اليوم الثلاثاء 03 مارس 2015 بمقر الوزارة السيد محمد بريدع مدير عام ميكروسوفت تونس. وتناول اللقاء بالدرس تطوير مجالات التعاون وتوسيعها بين الوزارة والشركة في مجال التكوين المهني والتشغيل وخاصة في إطار برنامج تكوين إشهادي سيشمل 20 ألف متكون بمراكز التكوين المهني مما سيمكنهم من الحصول على تكوين وشهائد معترف بها دوليا بما يضمن الاستجابة لحاجيات سوق الشغل ويعزز تنافسية الكفاءات التونسية والاقتصاد الوطني.
وأكّد الوزير بهذه المناسبة على أن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال قطاع مستقبلي يساهم بشكل كبير في تحسين تشغيلية الشباب وتيسير اندماجهم في سوق الشغل وخاصة حاملي شهادات التعليم العالي مشددا على ضرورة الاستثمار في الذكاء البشري والاقتصاد الرقمي وتلبية حاجيات سوق الشغل والاقتصاد الوطني من الكفاءات والموارد البشرية في هذا المجال.
وأضاف أن مبادرة شركة ميكروسوفت تعد برنامج عمل نموذجي يعكس أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص مشيرا إلى أن الوزارة منفتحة على كلّ المشاريع ذات القيمة المضافة العالية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال والاقتصاد الرقمي والتي من شأنها أن تساهم في دعم تشغيلية الكفاءات التونسية محليا وخارجيا. 
ومن جهته عبّر السيد محمد بريدع عن استعداد شركة ميكروسوفت لتطوير مجالات التعاون مع الحكومة التونسية وخاصة مع الوزارة في مجال التكوين المهني والتشغيل، وحرصه على إنجاح مشاريع التعاون المشترك.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



التـعليـم والعـلوم والتـكـنولوجيـا :: 

المنتدى التعليمي

 :: 

التكوين المهني

Loading...