الأزرق يتدرب في الشباب ويعسكر بالجميرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأزرق يتدرب في الشباب ويعسكر بالجميرا

مُساهمة من طرف Lotfi112 في الأربعاء 25 مارس 2015, 04:56



يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أول تدريباته في الـ 6 من مساء اليوم على ملعب نادي الشباب وذلك استعدادا لمواجهة كولومبيا الودية 30 الشهر الجاري في الإمارات ضمن أيام «فيفا دي»، وسيقود تدريبات الأزرق المدرب التونسي نبيل معلول الذي تواجد في البلاد قبل يومين وتابع مباريات الدوري. 
وسيواصل الأزرق تدريباته اليومية على ملعب الشباب وسينتظم اللاعبون في معسكر داخلي في فندق الجميرا لحين موعد السفر إلى دبي 27 الشهر الجاري والذي سيخوض فيه منتخبنا حصتين تدريبيتين حتى موعد المواجهة مع كولومبيا على أن يعود الأزرق إلى البلاد 31 الشهر الجاري. 
إلى ذلك سيلتحق مدافع العروبة السعودي مساعد ندا ومدافع الوحدة الإماراتي حسين فاضل إلى الأزرق في يوم الوصول إلى الإمارات. 
وكان من المفترض ان يعسكر الأزرق في تركيا إلا أن إلغاء مواجهة بيلاروسيا الودية وعدم إيجاد مباراة ودية بديلة ساهم في إلغاء المعسكر التركي واختيار مواجهة كولومبيا بدلا منه. 
وكان مدرب الازرق نبيل معلول قد اختار 26 لاعبا في فترة التدريبات التحضيرية السابقة القائمة النهائية التي من المقرر أن تخوض تصفيات كأس آسيا والعالم وهم: حميد القلاف، سليمان عبدالغفور، خالد الرشيدي، عبدالله البريكي، محمد فريح، فهد الهاجري، عبدالرحمن العنزي، مساعد ندا، حسين فاضل، فهد عوض، غازي القهيدي، فهد الأنصاري، سلطان العنزي، علي مقصيد، صالح الشيخ، طلال العامر، طلال الفاضل، عبدالعزيز المشعان، ناصر فرج، فيصل العنزي، فيصل زايد، فهد العنزي، بدر المطوع، خالد عجب، فهد الرشيدي، ويوسف ناصر.

Lotfi112
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 52
نقاط : 217
تقييم : 73
تاريخ التسجيل : 24/01/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا