Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 19 فبراير 2015, 20:45
"داعش" يعدم 150 عراقيا غربي الرمادي
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات





كشف رئيس مجلس ناحية البغدادي غربي مدينة الرمادي الأربعاء 18 فبراير/شباط أن تنظيم"داعش" أعدم على مدار 5 أيام 150 عراقيا من سكان الناحية أغلبهم من أبناء عشيرة واحدة.
وأعلن رئيس مجلس الناحية مال الله العبيدي أن الـضحايا الـ 150 أغلبهم من عشيرة العبيدات في ناحية البغدادي التابعة لقضاء هيت في محافظة الأنبار في العراق.
وقال إن "الضحايا يمثلون عشائر مختلفة، لكن أغلبهم ينتمي إلى عشيرة العبيدات". وأضاف العبيدي أن "عملية الإعدام تمت على مدار الأيام الخمسة الماضية حتى مساء الأربعاء".
كما كشف العبيدي، أن تنظيم "داعش" بدأ بتحشيد عناصره استعدادا لاقتحام المجمع السكني غربي الناحية، مناشدا رئيس الوزراء حيدر العبادي بحماية المجمع الذي يأوي مئات الأسر، ومحذرا من وقوع مجزرة فيه.
وكان مسؤول عراقي، أعلن قبل أيام أن تنظيم "داعش" أعدم 27 شرطيا عراقيا منتصف الشهر الجاري قبل أن يلقي بجثثهم في نهر الفرات.
يذكر أن مصادر أمنية ذكرت الأسبوع الماضي أن عناصر "داعش" اختطفوا 30 شرطيا قرب بلدة البغدادي الاستراتيجية القريبة من قاعدة "عين الأسد" الجوية غربي الرمادي بمحافظة الأنبار، واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
القوات الحكومية تهاجم عناصر"داعش" في الفلوجة
Reuters
الفلوجة - العراق


من جهة أخرى، أعلنت مصادر عسكرية عراقية، الخميس 19 فبراير/شباط، مقتل 23 مسلحا من "داعش" بضربات صاروخية في مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...