Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 21 مايو 2012, 09:43
الصحافة البريطانية تصف فوز تشيلسي على بايرن بالـ"مأساوي"
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات





الصحافة البريطانية تصف فوز تشيلسي على بايرن بالـ"مأساوي"



لندن، 20 مايو/آيار (إفي): وصفت الصحافة البريطانية اليوم الفوز الذي حققه تشيلسي على بايرن ميونخ الألماني في نهائي دوري الأبطال بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بـ"المأساوي".
وقالت جريدة (تايمز) البريطانية في عنوان مقالها عن المباراة "دروجبا يرسل تشيلسي إلى السماء الزرقاء"، وأشادت بنجاح الفريق اللندني في "الاحتفاظ ببرود أعصابه بطريقة لا يصدقها عقل حينما بدت كل الآمال مبددة".
ووصفت صحيفة (ديلي ميل) من ناحيتها دروجبا بأنه كان "بطل تشيلسي" في هذه المباراة التي جاءت لتنهي "ملحمة" دوري الأبطال في ميونخ.
ومن ناحيتها قالت جريدة (جارديان) أن "تشيلسي توج ملكا لأوروبا بعد رحلة هروب جديدة"، حيث اعتبرت أن هذا الفوز هو "الأهم" في تاريخ "البلوز" من مجيء مالك النادي، الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش.
واتفقت جريدة (صن) مع (ديلي ميل) حيث وصفت المهاجم الإيفواري الأسمر، ديديه دروجبا بأنه كان "بطل" هذه المباراة، حيث اعتبرت أنه أثبت أنه "صفقة ناجحة بكل المقاييس".
ومن ناحيتها اعتبرت جريدة (ديلي ميرور) أن دروجبا ترك "تراثا مزدهرا" في تشيلسي بالتتويج بدوري الأبطال، في انجاز سيبقى خالدا اذا ما قرر الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية كما يشاع.
وكان تشيلسي الإنجليزي توج يوم السبت بلقب دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه عقب الفوز على بايرن ميونخ الألماني بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله في مباراة سيطر على أغلب فتراتها الفريق البافاري.(إفي).




منتديات تونس الابداع :: منتدى الرياضة التونسية و العالمية :: قسم اخبار الرياضة التونسية و العالمية


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...