Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 27 يناير 2015, 07:28
الكويت - ضغوط لمنع نواب.. من إثارة إيقاف الوطن
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330729
تقييم : 7814
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات





نواب: تعمد لسحب ترخيص الوطن دون اعتبار لسمعة الكويت

الجبري: جلسة خاصة لأسباب عدم إصدار الحكومة 18 قانوناً



كتب محمد السلمان وأسامة القطري وأحمد الشمري:
كشف نواب في مجلس الامة عن تعرضهم لضغوط لعدم إثارة موضوع سحب ترخيص صحيفة «الوطن» خلال جلسة مجلس الامة المقررة اليوم باعتباره الحدث الابرز سياسيا والمؤثر على سمعة الكويت.
وذكر مصدر برلماني انه يقوم وعدد من النواب بترتيب اعداد طلب لمناقشة موضوع التعدي على الحريات الصحافية، والعمل على توجيه اسئلة لوزير التجارة بشأن مدى تطبيق القانون على العديد من الشركات المخالفة بعدالة والتعمد لتطبيقه على دار «الوطن» للصحافة والطباعة والنشر دون اعتبار لسمعة الكويت في مجال الصحافة وحرية التعبير.
وعلى صعيد جلسة المجلس المنتظرة منذ اسبوعين يصوت مجلس الامة في جلسته المقررة اليوم على قانون جمع الاسلحة في مداولته الثانية بعد ان ادخلت عليه لجنة الداخلية والدفاع تعديلات مهمة ابرزها تشديد العقوبة على من يتاجر بالاسلحة النارية غير المرخصة او الذخائر او المفرقعات والتعاقد مع منظمات وخلايا ارهابية.
ومن ناحية اخرى اعلن مقرر اللجنة المالية البرلمانية النائب محمد الجبري عن تحديد عقد جلسة خاصة في فبراير المقبل لمناقشة اسباب تأخر اصدار اللوائح التنفيذية لعدد 18 قانونا اصدرها المجلس حيث لم تصدر سوى 4 لوائح لعدد 22 قانونا.
ومن جانبه تقدم النائب سعدون حماد باقتراح بقانون بجواز تجنيس ما لا يقل عن 4 آلاف شخص من المستحقين خلال هذا العام 2015 وفقا للقانون.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...