Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 24 يناير 2015, 19:01
مصر : مقتل ناشطة سياسية بالرصاص أثناء مسيرة في القاهرة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الاشراف العام
الرتبه:
الاشراف العام
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 923
نقاط : 6522
تقييم : 4037
تاريخ التسجيل : 13/01/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات




أكد المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية لبي بي سي، مقتل عضوة حزب التحالف الشعبي شيماء الصباغ، والتي كان الحزب أعلن مقتلها متأثرة بإصابتها بطلقات خرطوش من مسافة قريبة أثناء مسيرة للحزب بالقرب من ميدان التحرير في وسط العاصمة المصرية القاهرة قبل ساعات من الذكرى الرابعة لثورة 25 جانفي.
وأشار المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية،الدكتور حسام عبد الغفار، إلى أنه لم ترد للوزارة حتى الآن أي تفاصيل حول ما إذا كانت هناك إصابات أخرى في الأحداث.
وكانت قوات الأمن المصرية فرقت السبت مظاهرة نظمها أعضاء حزب التحالف الشعبي قبيل ساعات من حلول الذكرى الرابعة للثورة التي أسقطت نظام الرئيس السابق حسني مبارك.
وأطلقت الشرطة المصرية بحسب مصادر أمنية قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق العشرات من أعضاء الحزب في محيط ميدان التحرير، وألقت القبض على بعض منهم.
فيما نفت المصادر الأمنية لبي بي سي، استخدام قوات الأمن للخرطوش في تفريق مظاهرة اليوم.
وقال حزب التحالف الشعبي على صفحته على "فيسبوك"، إن إحدى عضواته لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها بطلق خرطوش أثناء تفريق الشرطة للمظاهرة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...