Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 23 يناير 2015, 03:30
شركة "جيب" تعتزم إطلاق أصغر سيارة كروس
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات





سبق لشركة " Jeep " أن أطلقت سيارة " Renagade " الصغيرة ذات الدفع الرباعي التي تعرضت للنقد اللاذع من قبل عشاق جيب "المحافظين".

إلا أن الشركة الأمريكية ذهبت أبعد من ذلك، فقررت إطلاق أكثر سيارات الدفع الرباعي صغرا.

وأعلن رئيس شركة " Jeep " على هامش معرض ديترويت الأخير للسيارات أن الشركة تتابع بانتباه وتائر نمو الطلب على سيارات كروس الصغيرة والصغيرة جدا ، وأضاف أن إدارة الشركة تدرس حاليا آفاق تصنيع أكثر السيارة صغرا في اسرة "جيب". لكنها لم تتخذ قرارا نهائيا بعد، علما أن خصوم النموذج الصغير جدا للسيارة يقولون إن إطلاقها سيؤثر على سمعة الشركة المتخصصة في صنع سيارات الدفع الرباعي الكبيرة.



وهناك اعتراض آخر مفاده بأن الأبعاد الصغيرة للسيارة ستوجه ضربة إلى قدرتها وفاعليتها، اللتين تتصف بهما هذه الشركة بالذات منذ زمن طويل. كما تخشى الشركة من عدم تعويض نفقات تصميم وتصنيع النموذج الجديد من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة جدا.

لكن في حال تجرؤ الشركة على إطلاق هذه السيارة الصغيرة فإنها ستقتدي بنموذج كروس فيات الايطالية " Fiat Panda Cross" الذي يتميز بفاعلية فائقة بالنسبة إلى مثل هذه السيارة الصغيرة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

السيارات والدراجات

Loading...