دول تقدم التعازي بوفاة فاتن حمامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دول تقدم التعازي بوفاة فاتن حمامة

مُساهمة من طرف Ch.Marwen في الإثنين 19 يناير 2015, 23:28




لم يقتصر تقديم العزاء بوفاة سيدة الشاشة العربية الفنانة المصرية فاتن حمامة على محبيها وزملائها في الوسط الفني، إذ انضمت دول عبر سفاراتها في القاهرة لتقديم العزاء بالممثلة الراحلة.


فقد عاد السفير المغربي لدى مصر محمد سعد العلمي من المغرب بناء على طلب من ملك البلاد محمد السادس، وذلك خصيصا لتقديم التعازي لأسرة الفنانة الراحلة باسم المغرب، علما أن العلمي كان قد عاد إلى بلاده مؤخرا، خلال زيارة وزير الخارجية المصري سامح شكري للمملكة.

كما قدمت رام الله التعازي بالفنانة الراحلة، وذلك بوضع إكليل من الزهور باسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس على ضريح فاتن حمامة في القاهرة، بالإضافة إلى مشاركة مدير المركز الإعلامي والثقافي للسفارة الفلسطينية بالقاهرة ناجي الناجي بتقديم واجب العزاء باسم دولة فلسطين ونيابة عن السفير الفلسطيني لدى مصر جمال الشوبكي.

وثمن الناجي عاليا الإسهام العظيم الذي قدمته الفنانة المصرية فاتن حمامة في العمل السينمائي، وهو ما يعتبر إرثا فنيا عربيا، سيما وأنها بفنها ومن خلال "أدوار وطنية وتاريخية ساهمت في تأريخ النضال العربي على الشاشات العالمية، إبان الفترات التاريخية العربية المختلفة".

كما نعت السفارة الأمريكية في القاهرة الفنانة الراحلة واصفة إياها بالفنانة الأسطورية، وقدمت العزاء لأسرة فاتن حمامة وللشعب المصري ككل. فقد جاء في مشاركة للسفارة على موقع "تويتر".. "نأسف لسماع خبر وفاة الممثلة الأسطورية، سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ونتقدم بخالص العزاء لأسرتها وللشعب المصري".


أهلا وسهلا يا زائر بك في منتديات العالم العربي

Ch.Marwen
الادارة العليا
الادارة العليا

المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25363
نقاط : 103330830
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى مجاني | العصر و المجتمع | قضايا عربية | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة