Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 19 يناير 2015, 10:04
فنانات لبنان في صور رأس السنة.. هيفاء بزي بابا نويل وميريام تتوشح بالسواد
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات





نشرت مجموعة من مشاهير الفنانات في العالم العربي صورا تحاكي عيد رأس السنة الجديدة وذلك أثناء احتفالهن بعيد الميلاد، ومن هؤلاء النجمة هيفاء وهبي التي ظهرت في زي بابا نويل.
فقد ظهرت هيفاء بالزي الأحمر وفرقت شعرها من الخلف وأسدلته على كتفها، كما ظهرت في صورة أرفقتها بتعليق.. "إنشر روح السلام والمرح في هذه المناسبة للكريسماس مع محبوبك"، وقد حازت هذه الصورة على إعجاب 52 ألف متابع في غضون ساعات.
أما ميريام فارس فقد رفعت صورتها على حسابها في "إنستغرام" وهي ترتدي فستانا قصيرا أسود اللون خالٍ من أي تفاصيل وبأكمام طويلة.
فنانات لبنان
وقد ارتدت "ستريتش" أسود أيضا تماهى مع الفستان، كما ظهرت الفنانة بمكياج هادئ يختلف عن المكياج الصارخ الذي اعتاد جمهور مريام ظهورها به.
وارتدت ميريام فارس حذاء أسود بكعب عالٍ، كما تبدو في الصورة على خلفية شجرة عيد الميلاد المزينة، وقد صاحبها تعليق.. "استمتع بالكريسماس مع عائلتي الكبيرة"، لتحصل هذه الصورة على إعجاب أكثر من 50 ألف متابع في العالم.
أما بالنسبة للفنانة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم فعلى الرغم من بساطة الصورة التي ظهرت فيها إلا إنها حظيت بإعجاب ما يزيد عن 60 ألف معجب، إذ ظهرت نانسي في هذه الصورة وهي تنظر لمتابعيها بنظرة أقرب لنظرة المراهقة الشقية، فيما وضعت فيونكه حمراء على رأسها وهي تبتسم ببراءة.
فنانات لبنان
لكن الفنانة إليسا قررت أن تمنح صورتها الخاصة بعيد السنة الجديدة قالبا عائليا دافئا، وذلك بنشرها صورة مع والدتها وهي تتبادل معها القبلات والأحضان، وقد ظهرت بملابس كاجوال لا توحي بأجواء المناسبة السعيدة، باستثناء غطاء الرأس المأخوذ من زي بابا نويل.
وكتبت إليسا على الصورة التي تجمعها بوالدتها.. "ماما أنت أفضل هدية في الكريسماس.. أحبك كثيرا".
فنانات لبنان



المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...