Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 15 يناير 2015, 02:23
نيكول ريتشي تحل ضيفة على الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 10
نقاط : 46
تقييم : 20
تاريخ الميلاد : 24/01/1996
تاريخ التسجيل : 15/01/2015
العمر : 20

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tunisiacreativity.com
إعلانات











تطل مصممة الأزياء العالمية والشخصية التلفزيونية الشهيرة نيكول ريتشي على جمهورها خلال الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق لتقدم لهم أسرار الجمال والموضة والأناقة، وتطرح منتجات جديدة لأول مرة على مستوى العالم، وتعرض تشكيلات متنوعة من الملابس والأحذية والنظارات الشمسية والاكسسوارات وحقائب تحمل اسم العلامة التجارية "هاوس أوف هارلو 1960".
وبإمكان عشاق النجمة العالمية اقتناء منتجاتها التي تحمل علامة "هاوس أوف هارلو 1960" في متجر المشاهير الكائن في ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك من 20 يناير حتى 1 فبراير 2015. كما يمكن المشاركة في جلسات التصميم الشخصية التي تقدمها المصممة المبدعة أثناء تواجدها في دبي في الفترة من 29 يناير وحتى 31 يناير، وستزور ريتشي خلال هذه الفترة عدة أماكن في أنحاء الإمارة، لتكون مسك ختام رحلة إلى عالم الفعاليات الفريدة ضمن فعاليات الدورة العشرين لمهرجان  دبي للتسوق.
وتعد نيكول ريتشي أيقونة متعددة المواهب، فهي سيدة أعمال، وناشطة في الأعمال الخيرية، ومؤلفة ومنتجة وممثلة وأكثر من ذلك. وكان لنشئتها في وسط موسيقي أثراً كبيراً في ارتباطها بعالم الموضة والأزياء، الأمر الذي أدى فيما بعد إلى مولد العلامة التجارية المترفة "هاوس أوف هارلو 1960". وبوصفها مديراً مبدعاً للعلامة التجارية، فقد وضعت ريتشي بصمتها الشخصية على التصاميم، مما أسبغ على كل منها طابعاً خاصاً مستوحى من إحساسها المرهف. وقد تضافرت جهود نيكول مع جهود شركاء من النخبة في عالم الموضة والأزياء، لتكون ثمرة هذا التعاون مجموعة مترفة عالية الجودة من الإكسسوارات والألبسة والأحذية والحقائب والنظارات الشمسية، كما تم مؤخراً إضافة مجموعة آسرة من العطور.
وقالت ريتشي معلقة على هذا الحدث: "إنه أمر مشوق حقاً أن أكون جزءاً من إطلاق فعالية "متجر المشاهير"لعلامة"هاوس أوف هارلو 1960" مع احتفال مهرجان دبي للتسوق بمرور 20 عاماً على انطلاقه. وستصبح دبي قريباً بالتأكيد الوجهة المفضلة للأزياء العالمية، وإنها لفرصة رائعة أن أتعرف بشكلٍ مباشرٍ على أرقى الأزياء وثقافة التسوق الغنية لهذه المدينة الآسرة".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...