فهد الكبيسي بين مهرجانات الكويت والقاهرة والدوحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فهد الكبيسي بين مهرجانات الكويت والقاهرة والدوحة

مُساهمة من طرف mourad115 في الخميس 15 يناير 2015, 02:19









يستعد "سفير الأغنية القطرية" الفنان فهد الكبيسي، لمشاركة الجمهور في عدد من الدول يبدأها من الكويت ضمن حفلات "هلا فبراير 2015" يوم الجمعة 16 يناير 2015 الجاري ضمن ثالث حفلات المهرجان السنوي في قاعة التزلج، والمنقول على الهواء مباشرة على تلفزيون الكويت، ويشاركه في نفس السهرة الغنانية الكبيرة الفنان السعودي عبادي الجوهر، والفنانة المصرية شيرين والفنان الإماراتي فايز السعيد.


وبعد الإنتهاء من المشاركة الجديدة في مهرجان "هلا فبراير" يتجه الكبيسي الى القاهرة بجمهورية مصر العربية، لإحياء سهرة غنائية بقاعة فندق "سميراميس" يوم الأثنين الموافق 19 يناير الجاري 2015، في لقاء متجدد مع الجمهور المصري والخليجي والعربي في القاهرة، بعد نجاح مجموعة من الحفلات التي قدمها في القاهرة خلال الفترة الماضية.


وضمن فعليات وحفلات مهرجان "الربيع" في سوق واقف بمدينة الدوحة بدولة قطر، يسجل فهد الكبيسي مشاركة جديدة مع المهرجان، الذي يضمع سنوياً مجموعة كبيرة من نجوم الأغنية العربية، حيث سيحيي يوم الأحد الموافق 25 يناير الجاري برفقة الفنان العراقي وليد الشامي.
هذا وتأتي الحفلات الغنائية التي سيحييها الكبيسي في شهر يناير 2015، في الكويت والقاهرة والدوحة، بعد أن إفتتحها في مدينة المنامة في مملكة البحرين يوم 1 يناير 2015، بحفل غنائي جماهيري كبير، شاركه بها الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي، وكانت خير إفتتاح للحفلات الغنائية للعام 2015.
الى جانب ذلك، يعمل فهد الكبيسي أيضاً على إعداد وتجهيز أغنية جديدة سيطلقها بشكل "منفرد" خلال الفترة المقبلة ، والتي سيكشف عن تفاصيلها بعد أن ينتهى من تسجيلها وإجراء عملية المكس عليها، خاصة وأنها تحمل فكرة غنائية جديدة من ناحية الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي أيضاً.

mourad115
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 10
نقاط : 46
تقييم : 20
تاريخ الميلاد : 24/01/1996
تاريخ التسجيل : 15/01/2015
العمر : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tunisiacreativity.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية