Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 14 نوفمبر 2014, 16:06
اضرار العادة السريه عند النساء
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات









الاستمناء يعني فرك أعضائك التناسلية لإنتاج المتعة ، وغالبا ما تحدث النشوة الجنسية .


عموما ، فإن كلمة “العادة السرية” تشير إلى التحفيز الذاتي . ولكن من الجدير بالذكر أن في عام 2013 قام بعض المتخصصون في علم الجنس بأنه لا تزال تستخدم في التعبير بالطريقة القديمة للإشارة إلى البهجة الشخص لذاته .


هناك تأثير للعادة السرية على الصحة البدنية والعقلية بفرق كبير بين الجنسين .


اضرار العادة السرية للمرأة
العقم
بشكل عام ، فالمرأة غير متزوجة التي تقوم بالاستمناء ، تتأثر بمجموعة متنوعة من السلبية وعواقبها ، وأبرز المشاكل انها قد تؤدي إلى العقم .


التهابات الجهاز التناسلي
ثاني عواقب للعادة السرية للمرأة هي التهابات الجهاز التناسلي والأمراض النسائية الأخرى


عدوى الجهاز التناسلي
عدوى الجهاز التناسلي هو مصدر رئيسي من العقم ، ولكن أيضا ثمرة مريرة من واحدة من الاستمناء النسائية .
وظيفة الدفاع للمرأة غير متزوجة ليس المهبل صحيا للغاية ، فالغشاء المخاطي المهبلي أكثر عرضة ، في تحفيز جسم غريب عرضة للاحتقان والوذمة ، والضرر المخاطي ، مما يفتح الباب لغزو البكتيريا . وخاصة إذا تم الاستمناء بأدوات غير صحية ، يجعلها أكثر عرضة للعدوى . مثل:


1 ، بعض النساء ترغب في ممارسة العادة السرية مع الفواكه والخضار ، والتي تنشر البكتيريا على الغشاء المخاطي المهبلي يمكن أن يسبب أضرارا خطيرة وتؤدي إلى التسمم بالمبيدات .


2 ، بعض النساء يفضلن الزجاج الأنيق كأدوات الربا ، ونتائج جزءا لا يتجزأ من الزجاج المكسور في المهبل ، مما تسبب الصدمة المهبلية أو حتى النزيف .


3 ، من شأنه أن المزيد من النساء يقبلوا على ممارسة العادة السرية بالإصبع ، إصبع أمر وهو لا مفر منه بسبب التعرض لمجموعة متنوعة من العناصر بالعديد من أنواع البكتيريا ، وخاصة حوزة التراب الملوثة وشقوق الأظافر ، التي تجلب المتاعب .




 
كل هذه الوسائل للعادة السرية القذرة ، فإنها غالبا ما تؤدي إلى التهاب المهبل ، عنق الرحم ، التهاب بطانة الرحم والتهاب الملحقات الحالات الشديدة يمكن أن يؤدي أيضا إلى التهاب الصفاق ، وتعفن الدم وغيرها من التدمير المتكرر لالتهابات بطانة الرحم وقناتي فالوب ويمكن أن يؤدي إلى وقوع إصابات مثل تشكيل ندبة العضلات ، ونخر مخاطي هدبي تؤدي في النهاية إلى انسداد الأنابيب وضعف القدرة على الحركة ، ويمكن الزواج يؤثر تأثيرا خطيرا على البيض والحيوانات المنوية والبيض المخصب لعملية الزرع ، مما يؤدي إلى العقم أو الحمل خارج الرحم .


الاستمناء المتكرر للنساء غير المتزوجات ، يؤدي إلى متلازمة احتقان الحوض ، وحدوث عسر الطمث وغيرها من الأمراض العالية جدا .


ثالث عواقب الاستمناء : الحواجز النفسية
بالإضافة إلى ذلك ، الحواجز النفسية للاستمناء ، فإنه يمكن أن يسبب العقم ، وبعض النساء بسبب الاستمناء المتكرر ، يسبب المرض الجسدي ، إلى جانب الحياة الجنسية بعد الزواج من الصعب الحصول على النتائج المرجوة ، ونتائج أعباء ثقيلة الأيديولوجية ، وبعض الناس يمكن كثرة العادة السرية تؤثر على إضافة الكثير من الصعوبات أثناء الولادة .


رابع عواقب الاستمناء : التهابات المسالك البولية


بالإضافة إلى ذلك ، بعض النساء لا تعرف مكان وجود الأعضاء التناسلية ، وأنشطة الاستمناء ، وغالبا ما تكون خاطئة للمهبل ومجرى البول يمكن أيضا أن تكون مريحة ومجزية .
ووفقا للبحث ، فإن مجرى البول لديه بعض القدرة “البلع” ، إلى جانب إحليل الأنثى القصير والمباشر ، عندما يكون الجسم الأجنبي مع وجود وقت قصير كأداة الاستمناء ، فمن السهل أن المثانة البولية تطلع على الجسم الغريب ، وإذا كان خوفا من تعرضهم للضحك من الآخرين ، فلا تذهب إلى المستشفى لتلقي العلاج ، فمن عرضة للاحتباس البول الحادة والتهابات المسالك البولية المتكررة والتهابات الجهاز التناسلي التي يمكن أن تؤثر في بعضها البعض ، وربما تشكل حلقة دائرية .


نصائح الخبراء
استمناء النساء قبل الزواج هي المشاكل الحتمية للكثير من النساء ، التي يمكن أن تجعل الاستمناء المعتدل لتخفيف التوتر الجنسي ، والاهتمام في بعض الأحيان والكبير جدا الذي لا يمكن إلا أن يكون متأكدا من الصحة ، وعلى وجه الخصوص ، فهناك المفاجئة انه لا يمكن أن يكون المهبل ذو صحة جيدة بعد العادة السرية السيئة .


النساء غير المتزوجات من الأفضل عليهم التركيز في التعلم والعمل وهواية مفيدة والتعلم والفهم الصحيح للمعرفة الجنسية ، المشاكل الجنسية بصراحة لعلاج الاستمناء أقل قدر ممكن لضمان حياة جنسية طبيعية بعد الزواج والخصوبة الصحية .


دراسات وابحاث 
اثبتت الابحاث الامريكية ان الإفراط في العادة السرية داخليا أو خارجيا يسبب سلس البول . فإحليل الأنثى القصير جدا ، والاستمناء الخارجي على البظر يمكن أن تهيج البوصة الأول من مجرى البول والأعصاب . إذا كنت تستخدم هزاز لتحفيز البظر ، ويمكن للطاقة تهتز بالتوغل عميقا جدا فيضر مجرى البول / المثانة العضلة العاصرة والمثانة ، الرحم حتى الاماكن الخاصة .
الإفراط في العادة السرية في التحفيز على مجموعة بقعة قبل الانتصاب / الالتهام من مجرى البول / المهبل بالأنسجة الإسفنجية يمكن كشط المنطقة المباشرة لمجرى البول / المثانة الأعصاب العضلة العاصرة .
يرتبط الإفراط في ممارسة العادة السرية خلال فترة البلوغ والإفراط في تحفيز مجموعة البقعة قد يتم توثيقه جيدا . لإصلاح وإعادة شحن الدوائر العصبية التالفة لاستعادة كره الجنس الخاص بك .


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الحياة الأسرية

 :: 

شؤون حواء

Loading...