Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 09 نوفمبر 2014, 04:03
أوباما يوافق على إرسال 1500 عسكري إضافي إلى العراق
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات











أعلن البيت الأبيض الجمعة 7 نوفمبر/تشرين الثاني أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما وافق على إرسال 1500 مستشار عسكري إضافي إلى العراق للمساعدة في مواجهة مسلحي تنظيم "الدولة الإسلامية".
وأشار البيت الأبيض، على لسان المتحدث باسمه جوش إيرنست، إلى أن القوات الأمريكية لن تشارك في عمليات قتالية، إذ سينحصر دورها في نصح ودعم قوات الأمن العراقية والمقاتلين الأكراد في محاربة مسلحي "الدولة الإسلامية".
وأضاف إيرنست أن أوباما سمح أيضا للعسكريين المزمع إرسالهم إلى العراق بالنشاط في قواعد عسكرية عراقية تقع في محيط كل من بغداد وأربيل، عاصمة كردستان العراق حيث ترابط القوات الأمريكية حاليا.
هذا ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مسؤول في البنتاغون أن جزءا من المستشارين الأمريكيين سيتم نشرهم في محافظة الأنبار، حيث سجل مسلحو "الدولة" أبرز نجاحاتهم خلال هجومهم واسع النطاق الصيف الماضي.
وأضاف المصدر نفسه أن المستشارين الإضافيين سيبدأون في الوصول إلى العراق خلال الأسابيع القادمة، ليبلغ العدد الإجمالي للقوات الأمريكية الموجودة في العراق 2900 عسكريا.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...