Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 09 نوفمبر 2014, 04:02
أنباء عن مقتل عدد من قادة تنظيم "الدولة" بغارة أمريكية في الموصل
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات









أعلنت القيادة المركزية للجيش الأمريكي السبت 8 نوفمبر/تشرين الثاني أن غارات جوية أمريكية دمرت قافلة من 10 سيارات تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" كانت تسير في موكب قرب الموصل.


وكانت تقاير إخبارية أشارت في وقت سابق إلى أن زعيم تنظيم "الدولة الإسلامية" أبو بكر البغدادي أصيب في الغارة، لكن القيادة المركزية الأمريكية قالت إنه لم يتضح ما إذا كان البغدادي في الموكب أم لا.


وقال الكولونيل باتريك رايدر المتحدث باسم القيادة المركزية إن لدى الجيش ما يدعوه للاعتقاد بأن القافلة كان بها عدد من قادة تنظيم الدولة الاسلامية.


ونقلت وكالة "رويترز" عن شهود بأن ضربة جوية استهدفت منزلا كان يجتمع فيه كبار قادة الدولة الإسلامية قرب بلدة القائم الحدودية الواقعة في غرب العراق.


وأضاف الشهود أن مقاتلي الدولة الإسلامية أخلوا مستشفى حتى يتسنى علاج جرحاهم، مطالبين مضيفين أن مقاتلي الدولة الإسلامية استخدموا مكبرات الصوت لحث السكان على التبرع بالدم.


وأشار سكان إلى أن ثمة تقارير غير مؤكدة عن مقتل الزعيم المحلي لتنظيم الدولة الإسلامية في محافظة الانبار بغرب العراق ونائبه.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...