Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 07 نوفمبر 2014, 06:58
دونيتسك: القوات الأوكرانية بدأت عملية عسكرية شاملة ضد الجمهورية
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات







قالت مصادر رسمية في جمهورية دونيتسك الشعبية المعلنة من جانب واحد الخميس 6 نوفمبر/ تشرين الثاني إن القوات الأوكرانية بدأت عملية عسكرية واسعة ضد الجمهورية.


وأضافت المصادر أن قوات الدفاع الشعبي تقوم بحماية الجمهورية مشيرة إلى أن كييف خرقت وقف إطلاق النار. وقال نائب رئيس وزراء الجمهورية أندريه بورغين إن وقف إطلاق النار لم يطبق على مساحة 75% من مناطق التماس، مشددا على أن المعارك التي تدور في الوقت الراهن تجري في المناطق التي ساد فيها الهدوء في وقت سابق.


وقال مسؤول عسكري في الجمهورية إن ما لا يقل عن 5 أشخاص قتلوا وأصيب 12 آخرون بجروح في القصف الأوكراني للعاصمة دونيتسك.


وأضاف المصدر أن تبادل إطلاق النار بين العسكريين الأوكرانيين وقوات الدفاع الشعبي لا يزال مستمرا على أطراف المدينة وفي منطقة مطار دونيتسك الدولي.


هذا وقالت هيئة أركان قوات الدفاع الشعبي إن وحداتها نجحت في صد هجوم شنته دبابات أوكرانية على إحدى ضواحي دونيتسك، ما أسفر عن تدمير 5 من مدرعات الجيش الأوكراني.


من جانبه أفاد بيان للقوات المشاركة في عملية كييف العسكرية في جنوب شرق البلاد بأن 3 جنود أوكرانيين قتلوا وأصيب 4 آخرون بجروح في 26 مواجهة بين العسكريين و"المسلحين" (أفراد قوات الدفاع الشعبي) خلال يوم الخميس.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...