Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 21 أكتوبر 2014, 10:13
مقتل 8 أشخاص بأعمال عنف في بنغازي
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات











لقي 8 أشخاص على الأقل مصرعهم في أعمال عنف متفرقة واغتيالات بمدينة بنغازي، فيما أفادت مصادر طبية بأن حصيلة "الاشتباكات منذ الأربعاء الماضي وصلت إلى 83 قتيلاً".


ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصدر في مركز بنغازي الطبي قوله الاثنين 20 أكتوبر/تشرين الأول إن المركز " استقبل منذ ساعات الصباح الأولى اليوم 8 جثث لأشخاص قتلوا في أعمال عنف متفرقة واغتيالات شهدتها مدينة بنغازي"، فيما تستمر المواجهات العنيفة في المدينة بعد الهجوم الذي بدأه الأربعاء اللواء المتقاعد في الجيش الليبي خليفة حفتر على "الميليشيات الإسلامية".


وأفادت مصادر طبية بأن "الاشتباكات منذ الأربعاء الماضي أوقعت 83 قتيلاً".


تبرئة أبو ختالة من 17 تهمة تصل عقوباتها للإعدام


وفي سياق آخر، دفعت المحامية العامة ميشيل بيترسون التي تدافع عن أحمد أبو ختالة الليبي المتهم بالمشاركة في هجوم في سبتمبر/أيلول 2012 على المجمع الديبلوماسي الأميركي في بنغازي ببراءته من 17 تهمة جديدة متصلة بالهجوم بعضها عقوبته الإعدام.


ومثل أبو ختالة أمام جلسة استماع قصيرة مرتدياً زي السجن الأخضر، ولم ينطق بكلمة وتولت المحامية العامة ميشيل بيترسون التي تدافع عنه مهمة الدفع بالبراءة نيابة عنه.


ولمح المدعي الاتحادي مايكل دي لونزو إلى أن "الحكومة قد توجه اتهامات لأشخاص آخرين في القضية"، وعندما سأله القاضي كريستوفر كوبر إن كان الادعاء سيبقى القضية قاصرة على متهم واحد، اكتفى دي لورنزو بالقول "إن التحقيق مستمر".


وتجدر الإشارة أن أبو ختالة تم القبض عليه في ليبيا في يونيو/حزيران عن طريق الجيش الأمريكي ومكتب التحقيقات الفيدرالي وتم نقله إلى الولايات المتحدة الأميركية لمواجهة الاتهامات في محكمة اتحادية في واشنطن بتهمة بـ"التآمر لدعم إرهابيين".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...