Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 21 أكتوبر 2014, 10:12
داعش يستهدف وسط عين العرب بصواريخ غراد وقذائف الهاون
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات











أفادت مصادرنا في مدينة عين العرب (كوباني) السورية على حدود توكيا بأن مسلحي تنظيم "الدولة الإسلامية" استهدفوا وسط المدينة بقذائف الهاون وصواريخ غراد.






هذا وقالت المصادر نفسها الاثنين 20 أكتوبر/تشرين الأول إن مسلحي التنظيم قاموا بتفجير شاحنتين مفخختين قرب حي الصناعة شرق المدينة وسط اشتباكات عنيفة متواصلة بينهم وبين المقاتلين الأكراد المدافعين عن المدينة.


أكراد سوريا يقولون إن الأسلحة التي ألقيت إليهم جوا غير كافية للانتصار


وقالت المجموعة الكردية السورية الرئيسة المدافعة عن المدينة في مواجهة "الدولة الإسلامية" إن الأسلحة التي أسقطتها الولايات المتحدة جوا مساء الأحد ليست كافية للانتصار.


وقال ريدور شليل المتحدث باسم وحدات حماية الشعب الكردية الاثنين إن هذه "سيكون لها تأثير إيجابي" على سير المعركة سواء كانت من الناحية المعنوية أو حتى من الناحية العملية، لكنه علّق قائلا "إنها غير كافية" لحسم المعركة.


ونقلت وكالة رويتر قول المسؤول الكردي السوري في مقابلة أجرتها معه "معركة كوباني نحن لا نعتقد بأنها سوف تنتهي بهذه السرعة.. كما تعلمون قوات داعش لا زالت متواجدة ومتواجدة بكثرة، وهناك إصرار من قبلها لاحتلالها كوباني، بالإضافة إلى أن هناك أيضا إصرارا وعنادا قويا من قبل وحداتنا على رد هذه الهجمات".


ورفض شليل ذكر أي معلومات عن نوعية الأسلحة التي أسقطها الجيش الأمريكي، وهذا الأخير بدوره قال إنها "الأسلحة الصغيرة" التي قدمتها السلطات الكردية في العراق.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...