Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 19 أكتوبر 2014, 10:48
الرياض تهدد بردع العابثين بالأمن بعد سيطرة الحوثيين على معبر حدودي
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات











أعلن المدير العام لحرس الحدود السعودي، اللواء عواد البلوي عن الاستعداد لردع كل من يفكر في العبث بأمن الوطن والحدود البرية والبحرية عقب سيطرة الحوثيين على معبر حرض الحدودي.






بدوره أكد اللواء المتحدث باسم حرس الحدود السعودي، محمد الغامدي أن رجال الأمن على الحدود الجنوبية والشمالية، في حالة تأهب على مدار 24 ساعة، حيث يجري التشديد الأمني للتصدي لأية محاولات مخالفة، وضمنها المخدرات والأسلحة والجماعات الضالة.
 
مدير أمن إب يستقيل.. وجامعات المحافظة تغلق بعد تجدد الاشتباكات


في غضون ذلك، قدم مدير أمن محافظة إب اليمنية، العميد الركن فؤاد العطاب استقالته من منصبه بعد نشر المسلحين الحوثيين نقاط تفتيش بمركز المحافظة.


وقال العطاب في برقية استقالته إنه "من أجل سلامة المحافظة وأبنائها، وحقنا للدماء وقطع السبل على من يريد الفتنة والخراب، أقدم استقالتي من منصب مدير أمن محافظة إب".


من جهة ثانية توقفت الدراسة في جامعة إب السبت. وقالت مصادر في الجامعة إن "الجامعة قررت إيقاف الدراسة حتى إشعار آخر، بسبب انتشار مسلحين حوثيين في مبان تابعة لها، ونشرهم نقاط تفتيش بالقرب منها".


عمليات انتقام بين القبليين والحوثيين


هذا وأحرق مسلحون قبليون السبت سيارتين لمسلحين منتسبين لجماعة "أنصار الله"، المعروفة إعلاميا بجماعة "الحوثي"، في تجدد الاشتباكات بمحافظة إب عقب مهاجمة مسلحين حوثيين منازل وجهاء القبائل شمالي مدينة يريم، ما أسفر عن مقتل ثلاثة مسلحين حوثيين واثنين من مسلحي القبائل.


كمل اقتحم الحوثيون مدينة رداع وسط البلاد دون مقاومة تذكر من قوات الجيش.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...