Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 16 أكتوبر 2014, 11:26
دنيا بطمة: كارمن سليمان موديل ومحمد عساف مغرور
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 84
نقاط : 245
تقييم : 13
تاريخ التسجيل : 15/10/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tunisiacreativity.com
إعلانات









قالت المغنية دنيا بطمة، المشاركة في أول نسخة في "أراب آيدول" إنها ترفض أن تكون "موديلا" كالفنانة الفائزة بالنسخة ذاتها كارمن سليمان، وهاجمت "محبوب العرب" محمد عساف معتبرة أنه مغرور


وفي معرض حديثها عن كارمن قالت المغنية المغربية بطمة إنه يشرفها "التعاون مع الفنان الكبير محمد عبده"، مشددة على رفضها الظهور معه في كليب كموديل، "كما فعلت كارمن عندما طرح أجدد أغانيه "طيري معي"، فهي كانت مجرد موديل ولم يكن هذا العمل ديو غنائي".


أما في ما يتعلق بالفنان الفلسطيني محمد عساف فترى دنيا بطمة أنه "نسي فضل جمهوره الذي صوت له ودعمه خلال مشاركته في البرنامج ووصوله إلى المرحلة النهائية".


جاء ذلك كرد فعل من الفنانة المغربية على تصريح عساف الذي قال فيه "أنا وصلت بجهدي فقط"، في إشارة  بطمة إلى أن الأخير ينكر دعم الفنانين له، ومن بين هؤلاء الملحن السوري عصام كمال "الذي كان يسهر معه طوال الليل ويدعمه بالأغاني"، وأنه لولا هذا الدعم "لما كان فاز ودخل عالم الأضواء"، وفق تأكيدها.


ولم تقتصر سهام انتقادات دنيا بطمة على محمد عساف فقط، بل وجهت شيئا منها إلى شركة "بلاتينوم" التي "زرعت الغرور في رأس عساف وحولته إلى انسان مختلف، ومن المتوقع أن يخسر محبة الجمهور وكل من دعمه في الوطن العربي إذا بقي على هذه الحال"، حسب قولها.


تفاعل نشطاء مع انتقاد دنيا بطمة لكارمن سليمان ووصفها بالموديل بردود رأوا من خلالها أن الفنانة المغربية لا تزال تشعر بمرارة عدم حصولها على اللقب الذي آل لمنافستها المصرية.


فقد صرحت بطمة في أغسطس/آب الماضي أن الـ 10 دقائق الأخيرة من التصويت غيرت النتيجة المحسومة لصالحها، وهو ما أكده مقدم البرنامج في حينه، الكويتي عبد الله الطليحي الذي سألها عن الثمن الذي تريده مقابل السيارة الجائزة.


أما معجبو محمد عساف فردوا على تصريحات دنيا بطمة عبر التذكير بأن الفنان الفلسطيني على تواصل مستمر مع محبيه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنه حصل قبل أيام من مجلة ""بوابة التكنولوجيا" على لقب "Social Star" لتزايد أعداد المعجبين به.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...