Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 15 أكتوبر 2014, 17:42
بعد زفافها بأسبوعين.. أمل علم الدين تغير اسمها لـ''أمل كلوني''
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 84
نقاط : 245
تقييم : 13
تاريخ التسجيل : 15/10/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tunisiacreativity.com
إعلانات









عادت المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين إلى العمل، بعد انتهاء الاحتفالات بزفافها الأسطوري من النجم الأمريكي جورج كلوني.


سافرت علم الدين إلى اليونان، من أجل قضية جديدة، تعمل عليها، بعد ما قامت بتغيير اسمها القانونى، من أمل علم الدين إلى أمل كلوني، وقامت بنشر ذلك الاسم على الموقع الرسمي لمكتب لشركة القانون التي تعمل بها.


وأعلنت علم الدين ذات مرة، إنها ستغير اسمها بعد الزواج من النجم الأمريكي، ليكون أمل علم الدين كلوني، ولكنها اكتفت باسم زوجها فقط، لأنها لاحظت طول الاسم.


وانتشرت شائعات، تقول إن كلوني وزوجته قضيا عدة أيام في قصرهما الكبير في لندن، في بداية هذا الشهر، والذي انتهى سريعا، لكي يعود كل منهما لممارسة عمله.


وأعتبر الممثل الأمريكي بيل موري، صديق كلوني المقرب، علاقة كلوني بزوجته المحامية في حقوق الإنسان، بمثابة قصة أسطورية، لأنهما انتظرا طويلا ليعثر كل منهما على الآخر.


ومن ناحية أخرى، يشارك النجم الحاصل على جائزة أوسكار، بطولة فيلم Tomorrowland، ويشاركه بطولته بريت روبرتسون، جودي جرير، وغيرهم من النجوم


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...