Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 01 أغسطس 2012, 08:26
البعثة القطرية تشيد بإنجاز العطية
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


البعثة القطرية تشيد بإنجاز العطية







أشاد رئيس البعثة الإدارية القطرية المشاركة في أولمبياد لندن خليل الجابر بالإنجاز الذي حققه الرامي القطري ناصر العطية بإحرازه برونزية مسابقة السكيت اليوم الثلاثاء.

وأعرب الجابر في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء القطرية "عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه العطية"، مضيفا "شهدت المسابقة تنافسا قويا بين جميع الرماة لكن ناصر تمكن من الفوز على افضل الرماة الذين يشاركون في هذه المسابقة العالمية".

وأضاف "الميدالية هي الثالثة لقطر خلال مشاركتها في دورات الألعاب الأولمبية الصيفية وجاءت بفضل الإصرار والعزيمة التي كانت لدى ناصر في جميع الجولات الخمس التي شارك فيها"، وتمنى "أن تكون هذه الميدالية فاتحة خير على المنتخبات القطرية خصوصا في ألعاب القوى التي ستنطلق منافساتها في الثالث من الشهر الجاري".

من جانبها، أكدت مديرة المنتخب القطري المشارك في الدورة العنود النعيمي أن ناصر "استحق الحصول على الميدالية البرونزية التي جاءت بعد منافسة قوية"، مضيفة "كان لديه إصرار كبير قبل انطلاق المنافسات على تحقيق إنجاز جديد للرياضة القطرية ولاتحاد الرماية الذي حقق العديد من الإنجازات على مختلف الاصعدة".

وأعربت عن "سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز الغالي الذي حققه العطية"، لافتة إلى ان العطية "ظهر خلال الأيام الماضية بمستوى جيد استحق على إثره الفوز بالميدالية البرونزية رغم أن المنافسة شهدت تنافسا قويا"، متمنية "أن يكون هذا اللقب دافعا للجميع للظهور بنفس مستوى العطية وافضل".

كما قال رئيس الوفد الإعلامي القطري في الدورة حسن المحمدي "أن بطلنا توج إصراره بتحقيق ميدالية اولمبية لبلاده بعد خمس محاولات سابقة"، متمنيا في الوقت ذاته "التوفيق لبقية الرياضيين القطريين في هذه الدورة لتقديم أفضل ما لديهم".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...