السعودية تطالب رسميا تركيا القبض على قتلة الدويرج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مُساهمة السعودية تطالب رسميا تركيا القبض على قتلة الدويرج

مُساهمة من طرف Ch.Marwen في السبت 11 أكتوبر 2014, 12:03




طالبت السفارة السعودية في أنقرة السلطات التركية بسرعة القبض على قتلة المواطن السعودي فهد ابراهيم الدويرج والذي قتل في منطقة تظاهرات وشغب في محافظة ماردين التركية قبل نحو يومين.
وقال عادل مرداد السفير السعودي في تركيا لـ"العربية نت": قدمنا طلبنا للسلطات التركية بالقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، ونحن منذ تلقينا الخبر الكارثي ونحن نعمل في هذا الاتجاه وهو العمل مع السلطات التركية للقبض على الجناة وتقديمهم للقضاء في أسرع وقت.
وأضاف السفير السعودي: "عندما تلقينا الخبر أول ما قمنا به هو إخبار شقيق المواطن المقتول والذي كان يرافقه في هذه الرحلة ونحن في حزن شديد تجاه ما جرى لكننا سنعمل من أجل القبض على قتلته في تلك المنطقة".
وأكمل "نحن في السفارة السعودية في تركيا نجدد تحذيرنا للمواطنين الزائرين لتركيا بغرض السياحة أو العمل توخي الحذر والانتباه وتفادي التواجد في مناطق مضطربة أو تعم فيها الفوضى والشغب والمظاهرات".
ويضيف "أنا أرجو من كل مواطن سعودي عندما يتعرض لأي مشكلة داخل تركيا أن يبادر بسرعة إلى الاتصال بالسفارة السعودية في أنقرة أو القنصلية السعودية العامة في اسطنبول حتى يتم تقديم المساعدة الفورية له قبل أن يصاب بأذى لا سمح الله".
يذكر أن فهد الدويرج وهو مواطن سعودي ويبلغ من العمر 45 عاما متزوج من مواطنة تركية قد قتل في منطقة مظاهرات بفعل الأحداث الجارية في منطقة عين العرب كوباني حين تم إيقافه وهو يستقل سيارته من قبل متظاهرين قيل إنهم تابعين لمنظمة بي كاكا كاكا، واتهموه مباشرة بأنه ينتمي لتنظيم داعش قبل أن يقوموا بإطلاق النار عليه وإحراق سيارته.


أهلا وسهلا يا زائر بك في منتديات العالم العربي

Ch.Marwen
الادارة العليا
الادارة العليا

المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 25370
نقاط : 103330843
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | الحصول على منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا