Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 08 أكتوبر 2014, 08:22
الإيرانية ماهلاغا جابري جذابة بزي قطة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات









ماهلاغا جابري
(tunisiacreativity.com) نشرت عارضة الأزياء الإيرانية مجموعة صور جديدة لها من عروض الأزياء التي شاركت فيها بأسبوع الموضة نيويورك.


ومن الصور المميزة التي نشرتها ماهلاغا وهي ترتدي OVERALL أرجواني اللون على شكل زي قطة، ونشرت جابري صورة لشقيقتها الصغرى وعايدتها بمناسبة عيد ميلادها.















ماهلاغا جابري في زي قطة
وبدورها شقيقتها شاركت معجبيها صورة لها في بركة السباحة، وصورة أخرى "Selfie".


يشار إلى أن الشقيقات الثالاث ورثنّ جمالهن من والدتهن التي تمتلك نفس تقاسيم الوجه وبالرغم من عمرها إلاّ أن تبدو في غاية الجمال.













selfie شقيقة جابري




الشقيقة الكبرى وتدعى Rahele Jaberi وهي مصوة فوتوغرافية إفتتحت إستوديو الخاص بها من عمر الـ 19 حتى الان واصبحت محترفة جداً في عالم تصوير الأطفال والأشخاص والأزياء، هي متزوجة ولديها طفل وطفلة.الشقيقة الوسطى وهي تدعى  Arezou Jaberi لا تحب مشاركة العالم الكثير عنها، وتشارك مع شقيقتها في بعض عروض الازياء وجلسات التصوير مع شققيقتها الكبرى.











شقيقة ماهلاغا في بركة السباحة
أما  ماهلاغا جابري تعيش حالياً في كاليفورنيا الولايات المتحدة، وكشفت في مقابلة سابقة لها أنها تكره العلاقات وهي تفضل علاقات الصداقة.


وأكدت العارضة الجميلة أنها تكره الملاهي الليلة والحفلات وهذه الأمور المجنونة بل تحب التوجه إلى السينما وتناول العشاء مع مجموعة من الاصدقاء، كما لا تحبذ رفقة السيدات التافهات اللواتي يعلقن على كسر أظافرهن لذلك تفضل رفقة الشباب أكثر.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...