Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 07 أكتوبر 2014, 10:00
واشنطن تستغرب تصريحات نتانياهو إزاء موقف أوباما من الاستيطان
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات









أعرب البيت الأبيض عن استغرابه من تصريح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الذي اعتبر فيه موقف أوباما حول الاستيطان في القدس الشرقية مخالفة للقيم الأمريكية.


وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جوش أرنست خلال لقائه اليومي بالصحافة إنه "لأمر غريب من جهته أن يحاول الدفاع عن تصرفات حكومته، مضيفا إن "القيم الأميركية هي ما يفسر الدعم الذي لا يتزحزح من هذا البلد لإسرائيل".


وتابع أرنست "إنها القيم الأميركية التي تقودنا إلى خوض معارك لتأمين التمويل لتعزيز أمن اسرائيل بشكل ملموس. إنها القيم الأميركية التي تقودنا إلى تمويل وتشييد نظام القبة الحديد الذي حمى أعدادا لا تحصى من المواطنين الاسرائيليين الأبرياء".


وقال المتحدث أيضا "إنها القيم الأميركية التي تقود الولايات المتحدة لدعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، كما أنها تقودنا للدفاع عنها في المنتديات الدولية وداخل الولايات المتحدة".


وقد رفض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بشكل قاطع الانتقادات الأميركية حول الاستيطان في القدس الشرقية المحتلة بعد لقاء مع الرئيس الأميركي باراك أوباما الذي أعرب عن قلقه العميق إثر إعلان اسرائيل الموافقة على بناء 2610 مساكن استيطانية يهودية جديدة في القدس الشرقية المحتلة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...