Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 06 أكتوبر 2014, 13:18
بعد خيبته... 4 مصريات تٌعيد البسمة لحسن الشافعي
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات







في حلقة "الأغنية الحاسمة"، فرح الشافعي بأداء بعض الفرق فيما البعض الاخر خيب ظنه. المجموعة 11 كانت تتألف من ناو كوياسو، خضراء بن لشهب، خولة منكاد، نورهان كناني ومنال موسىاللواتي أظهرن تراجعاً كبيراً على صعيد الأداء حسبما قال حسن الشافعي. لم يصمد بينهم إلى العروض المباشرة إلا الفلسطينية منال موسى.




 نتيجة الفريق الخامس كان مخيبة أيضاً. لم ترد أحلام أن تطيل الكلام والحديث، فأعلنت النتيجة السلبية في البداية وكانت لصومر، نبيل ورضوان في حين تأهل كلّ من كرار، مؤمن وإبراهيم.وللمرّة الأولى يُغادر حسن الشافعي كرسيه في اللجنة ليوضح للفائزين في الفريق الخامس أنّ الـ"نعم" التي أعطيت لهم لم تكن عن قناعة مئة بالمئة. نذكر أنه لم سصمد من هؤلاء إلى النهائيات سوى مؤمن خليل.


البسمة عادت لحسن الشافعي مع أداء الفريق الذي لقبه بـDream Team او فريق الأحلام المؤلف من 4 مصريات. وكان أدائهنّ مرضياً للجنة التحكيم ولا سيّما أحلام التي بدت عليها السعادة بعد سماع إيناس. وقد وصل إلى العروض المباشرة منهن: سهر أبو شروف، إيناس عز الدين وميرفت وجدي. 


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...