Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 04 أكتوبر 2014, 11:27
«سفيان مرجان » (مدرب أمل حمام سوسة)لـ«التونسية»: الصعود لمن له طول النفس المادي
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الاشراف العام
الرتبه:
الاشراف العام
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 923
نقاط : 6522
تقييم : 4037
تاريخ التسجيل : 13/01/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات






كان الأمل الرياضي بحمام سوسة  من أول الأندية  في الرابطة  المحترفة  الثانية  التي  شرعت  في تحضيراتها بالتوازي  مع الحسم  في ملف  الإطار  الفني  والإنتدبات التي تمت وفق  ما طلبه  المدرب سفيان  مرجان  الذي التقته «التونسية»  قبل  أيام  قليلة  من بداية  سباق  البطولة  في سياق الحوار  التالي  ...
  كيف تقيم  تحضيراتكم وهل أنت  راض عنها ؟
 ـ بعد حصول  الإتفاق مع الهيئة   المديرة  وعلى رأسها  السيد عادل مرجان بشأن تفاصيل  تجديد التجربة   التي كنت  سعيدا  بها بما أنني أعود  إلى  فريقي  الأم الذي منه انطلقت  لاعبا  ومدربا كان  التعامل  مع عنصر  الوقت وفق استراتيجية  واضحة  قوامها التخطيط  بإحكام  لإعداد  المجموعة  على النحو الذي تتطلبه  بطولة   الرابطة   المحترفة  الثانية من جميع  النواحي البدنية  والفنية .. والحمد للّه انجزنا العمل الذي خططنا له في ظروف   ممتازة  حيث  لن تدّخر الهيئة المديرة  أي جهد لتأمين  إنجاح   التحضيرات  وخاصة  في مرحلتها  المفصلية  خلال تربص  حمام  بورقيبة  الذي كان  ناجحا  بكل  المقاييس  وحقق أهدافه  .
  على صعيد الإنتدابات  يبدو أنها  تضمنت  ما طالبت به قبل  انطلاق  التحضيرات ؟
 ـ أمل حمام سوسة يملك  على مرّ تاريخه الطويل  تقاليد عريقة  في انتاج المواهب   الكروية  وقد  كان  رهان  زميلي وصديقي محمد دحمان   الموسم  الفارط  على  دعم  هذا  التوجه  عبر وجود  عدد  لابأس  به من  العناصر التي تحمل  لواء الحاضر  والمستقبل  مع تدعيم  هذا الرصيد  بانتدبات  موجهة  تستجيب في مواصفات  أصحابها  لإستحقاقات  المرحلة  من حيث  عنصر  الخبرة  والتجربة  ببطولة  الرابطة  المحترفة  الثانية   لتنتهي  إلى مجموعة تضم  ما لا  يقل  عن  24 لاعبا تجمع  بين شبان واعدين  للغاية  ولاعبي  الخبرة  .. وللأمانة فإن الإدارة  تجاوبت  مع هذه الاختبارات  واجتهدت في ذلك  بشكل جيّد .
  تجربتك  في بطولة الرابطة  المحترفة  الثانية  تمنحك  أهلية  قراءة المستوى المنتظر للمنافسة  فيها ؟
 ـ بطولة  الرابطة  المحترفة  الثانية  أبرز  ما يميّزها  هو تقارب  مستوى   الأندية  ووجود  لاعبين  لهم  الخبرة  والتجربة  بنسق  هذه البطولة   التي سيكون  فيها  التنافس  كالعادة  قويا ولكن  ما سيضع  الفارق في تقديري هو  طول النفس  خاصة  من الناحية  المادية  ومن يملك  النفس  الطويل  هو من سيكون  الأقرب  للمراهنة  على الصعود.
  ما هي الأهداف  التي اتفقت بشأنها مع مسؤولي أمل  حمام سوسة ؟
 ـ أمل حمام سوسة  من الأندية المراهنة  على الصعود وهو أمر منطقي  وطبيعي جدا أن يكون الهدف  الرئيسي  هو اللعب  من أجل العودة إلى الرابطة  المحترفة  الأولى .
 ما هي  الفرق التي تراها الأقرب  من غيرها للمراهنة  على الصعود ؟
 ـ  من استعد  جيدا لهذه البطولة  ومنح التحضيرات  ما تستحقه من أ همية سيكون حتما  في كوكبة  الأندية المعنية بالصعود.
   سجّلتم 15 هدفا في المبارايات  الودية الست التي أجريتموها  إبان التحضيرات ... فهل  ذلك مؤشر  على أن الأمل بخير وجاهز للبطولة ؟
   ـ   عادة ما تكون  الإنتصارات عنصر  مهم   على الصعيد المعنوي  لكن عندما  يتعلق الأمر  بمقابلات  ودية  فإن الأهم هي المكتسبات  الفنية  والبدنية  التي نخرج بها بعد كل  مقابلة  ودية لأننا نعد  لموسم  كامل  ولدينا   قراءتنا  المتأنية لمردودية  المجموعة وانسجامها  في ما  بينها وقد راهنت على مسألة مهمة  وهي اللحمة  والتكامل بين أفراد المجموعة  مع غياب  الإصابات  وهو  ما يدعوني إلى تحية  الطاقم الطبي والفني  على جودة  العمل الذي قاما به  بما يجعلني  متفائلا بأننا  مقبلون على موسم  جيّد  بإذن الله .
 إلى أحباء الأمل  ماذا تقول؟
  ـ بتظافر الجميع  وبدعم الأحباء سيكون أمل حمام سوسة  انشاء الله في   مستوى انتظارات جمهوره.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...