Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 04 أكتوبر 2014, 11:22
«أيمن عبد النور» مباشرة من فرنسا لـ«التونسية» : جاهــز... وأنتظـر دعـوة «ليكينز»
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الاشراف العام
الرتبه:
الاشراف العام
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 923
نقاط : 6522
تقييم : 4037
تاريخ التسجيل : 13/01/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات





 على إيقاع اللقاء المرتقب يوم 10 أكتوبر في داكار بين منتخبنا الوطني ونظيره السينغالي لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابقة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للأمم المغرب 2015 تتكثف جهود جميع الأطراف من أجل تأمين كل ضمانات النجاح ليواصل نسور قرطاج التحليق في صدارة ترتيب المجموعة .
ومن بين الأسماء التي تملك من الخبرة والتجربة ما يؤهلها لتحقيق الإضافة للمنتخب الوطني في هذه الفترة وفي كل المراحل  المدافع الدولي لنادي موناكو الفرنسي أيمن عبد النور الذي غيّبته الإصابة عن مقابلتي بوتسوانا ومصر. 
وفي اتصال هاتفي من فرنسا مع «التونسية»  أكد أيمن عبد النور بأنه تجاوز مخلفات الإصابة بعد أن تابع كل مراحل العلاج والتأهيل بانتظام وأصبح جاهزا للعودة إلى النشاط حيث قال بأنه سيستأنف انطلاقا من يوم الاثنين القادم 29 سبتمبر التحضيرات وفق النسق العادي مع زملائه في نادي موناكو. وحول امكانية التحاقه بالمنتخب الوطني في التربص الذي سيسبق مباراة الذهاب ضد المنتخب السينغالي في المنستير قال أيمن عبد النور لـ «التونسية» : «من حيث الجاهزية إني على أتم الاستعداد بعد أن تجاوزت مخلفات الإصابة ويبقى قرار عودتي إلى صفوف المنتخب الوطني  بيد المدرّب جورج ليكينز ...إن دعاني فأنا جاهز لأكون على ذمة المنتخب الوطني ومع بقية زملائي للدفاع عن حظوظ الترشح إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم.
 من جهة أخرى أبدى ارتياحه لسير تجربته الإحترافية مع نادي موناكو مبرزا عزمه على بذل قصارى جهده من أجل تحقيق النجاح مع موناكو بعد تجربة فرنسية أولى مع تولوز الذي ترك لديه أحسن الإنطباعات.
أيمن عبد النور الذي كان من أصغر اللاعبين في تاريخ المنتخب الوطني الذين تقلدوا شارة القيادة يعتبر من النماذج التونسية الناجحة في عالم الإحتراف بفضل جديته وانضباطه ومثابرته مع ما لديه من امكانيات تخوّل له أن يشغل أكثر من موقع دفاعي.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...