فندق فورسيزون البوسفور القصر العثماني العريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فندق فورسيزون البوسفور القصر العثماني العريق

مُساهمة من طرف Ch.Marwen في الخميس 02 أكتوبر 2014, 07:50

مدينة أنيقة على شاطئ البحر الرائع في اسطنبول ، ويحيط بها المياه النيلية و قمم الجبال. عليك زيارة المكان حيث يلتقي الشرق والغرب ويجتمع الماضي والحاضر. تمر الأيام والليالي في انتظار الحيوية الموجودة  في فندق فور سيزونز في مضيق البوسفور.


فندق عالمي لا مثيل له في اسطنبول ، كل غرفة تعتبر فندق فخم في فندق فور سيزونز في اسطنبول على مضيق البوسفور, فالجو مشرق ومتجدد الهواء فهناك حيث يجتمع القديم مع الجديد ، لينتج أفضل النتائج أناقة وترفا في اسطنبول. داخل غرف الفندق تختلط التفاصيل المعمارية بين القرون المختلفة مع نسائم البحر فتفسح المجال لك لترى بانوراما على الواجهة البحرية ، وحديقة تطل على المدينة. كما هو الحال دائما، خدمة فندق فور سيزونز تضمن لك الراحة والاسترخاء ، وهناك تستطيع ان تتناول العشاء وتحضر الاحتفالات بين البوسفور وأجمل الأماكن التاريخية.


فندق فورسيزون البوسفور القصر العثماني العريق
مع الدعائم التركية والواجهة البحرية الأنيقة, فندق فورسيزون البوسفور في اسطنبول البوسفور هو تجسيد لاسطنبول الحديثة ومثالي لأولئك الذين يريدون تجربة المدينة من منظور جديد.


غرفة واحدة ، وإطلالات متعددة













كل الأجنحة الفاخرة تطل على مضيق البوسفور حيث الحدائق المشذبة الخصبة وكذلك المياه الزرقاء العميقة لمضيق البوسفور. شروق وغروب الشمس في اسطنبول فرصة لا ينبغي تفويتها.


الحمام


هو حمام بالتركي – يعتبر أحد الطقوس التي تطورت على مدى آلاف السنين . في الـ سبا، يمكنك الاستمتاع بحمام خاص وحدك أو تبادل الخبرات مع الأصدقاء والعائلة أو شريك حياتك. الحمام محاط بالرخام ، وسوف تستمتع بالتدليك والاسترخاء و تطهير جسمك في حمام رغوة. ويتم تقديم 30 دقيقة قبل الـ سبا للضيوف للتحضير لتجربة الحمام في غرفة الساونا وغرفة البخار.


يتم أيضا تعزيز تجربة الحمام التركي التقليدي مع طقوس التدليك وعلاج الشعر والجسم. هذه التجربة سوف تجعلك تشعر ببشرتك وكأنها تجددت.


مزج الأتراك طقوس الاستحمام العريقة مع ما استجد في القرن 21 ، فيمكنك ان تستمتع بحمام تركي مع الأغذية والمشروبات المستوحاة محليا لتعزيز التجربة الكلية وتوفير رحلة سبا رائعة. هذه الطقوس تحفز حواسك مع درجات حرارة مختلفة.


مطعم AQUA في فندق فورسيزون البوسفور











مع شرفة تطل على مضيق البوسفور الخلابة ، مطعم أكوا يقدم المأكولات المتوسطة الجميلة، مع الأطباق الإيطالية وأطباق رائعة مثل السمك و لحم الضأن. بوفيه الإفطار يتناسب مع الأذواق العالمية، في حين أن  الغداء والعشاء من قائمة فاخرة من المأكولات يصاحبها مشروبات مختلفة لذيذة. يوجد أيضا قائمة للأطفال، بما في ذلك المأكولات الصديقة للطفل من الأطباق الإقليمية ،كل ذلك متاح في مطعم أكوا في فندق فورسيزون البوسفور.


حياة الليل في البوسفور













بمجرد غروب الشمس ، يتوجه السكان المحليين والمسافرين إلى المطاعم حيث الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة والمشروبات الرائعة مع رؤية الاطلالات الخلابة.


في جميع أنحاء فندق فورسيزون البوسفور


تجربة فور سيزونز تمتد إلى ما هو أبعد من مجرد غرفتك. خدمة صف السيارات، وتلميع الأحذية مجانية ومكتب لتأجير السيارات، وخدمة تحويل العملات أيضا.


تجهيزات للياقة البدنية


يوجد في فندق فورسيزون البوسفور مركز للياقة البدنية, فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات عليك ان تجربها، سواء كنت من المبتدئين أو من المتقدمين. كما يوجد أحدث المعدات والأجهزة وكل جهاز يحتوي على شاشة تعمل باللمس, فضلا عن تشكيلة واسعة من آلات الوزن للتدريب.


وأيضا


الفاكهة الطازجة مجانية ومتوفرة طوال اليوم. ويمكن ترتيب دورات تدريبية للشخصية عند الطلب، وهناك أيضا مجموعة مختارة من الملابس يمكنك تجربتها حسب رغبتك.


الخدمات ووسائل الراحة داخل غرف فندق فورسيزون البوسفور













سرير وحمام
البشاكير السميكة
وسيلة اتصال بالانترنت عالي السرعة سلكية ولا سلكية مجانية
جهاز الفاكس عند الطلب
الحديد وطاولة الكي عند الطلب
خدمة التدبير المنزلي مرتين يوميا
جميع الأخبار شبكة الكابل
CD الإذاعة على مدار الساعة
جهاز دي في دي
القنوات الفضائية
ألعاب الفيديو عند الطلب
مجفف شعر
مرآة الماكياج
تليفون متعدد الخطوط مع البريد الصوتي


أهلا وسهلا يا زائر بك في منتديات العالم العربي

Ch.Marwen
الادارة العليا
الادارة العليا

المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25363
نقاط : 103330830
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة