Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 07:38
تحية نانسي عجرم للجيش اللبناني تتسبب بعراك في "أراب آيدول"
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات











عبرت المغنية اللبنانية نانسي عجرم، عضو لجنة التحكيم في "أراب آيدول" عن إعجابها بأغنية "عزك يا دار"، وذلك بتوجيه تحية للجيش اللبناني، ما أدى إلى عراك في صفوف الجمهور بالاستوديو.


لكن لم تلبث نانسي أن قالت: "بهذه المناسبة أريد أن أحيي الجيش اللبناني"، حتى توقفت عن الكلام، وذلك بسبب عراك نشب في الاستوديو ولم يلحظه مشاهدو البث الحي.


 اندلع الخلاف في بادئ الأمر بين شابين بسبب "إهانة أحدهما الجيش اللبناني وتبادل الشتائم بينهما"، ما أسفر عن استفزاز آخرين ما بين مؤيد ومعارض للجيش اللبناني، فانضموا إلى الاشتباك ما اضطر رجال أمن الاستوديو إلى اصطحاب جميع المتورطين بالعراك إلى خارج الاستوديو.


لكن ما لاحظه الجمهور هو توقف نانسي عجرم عن التعليق على المشارك جورج نجم الذي أدى الأغنية، ليلتقط مقدم البرنامج أحمد فهمي "الراية" من نانسي عجرم ويحيي الجيش اللبناني طالبا من الجمهور التصفيق له (للجيش).


دفع هذا الخبر بعض النشطاء إلى التساؤل عما إذا كان "أراب ىيدول" في طريقه إلى أن يوسع رقعة المشاركة به، ويتحول لميدان لاستعراض المواهب في الملاكمة والمصارعة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...