Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 09 سبتمبر 2014, 10:52
ليبيا.. حكومة "الإنقاذ الوطني" الموازية تباشر أعمالها
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات









أعلنت حكومة "الانقاذ الوطني" الليبية المعينة من قبل المؤتمر الوطني العام (البرلمان السابق)، الاثنين 8 سبتمبر/أيلول، مباشرة أعمالها في العاصمة الليبية طرابلس.


وقال نائب رئيس الحكومة محمد البرغثي للصحفيين عقب مراسم تسليم وتسلم الحكومة لمهامها من المؤتمر الوطني العام، إن "الحكومة بدأت اليوم في مباشرة عملها في طرابلس"، دون أن يتطرق إلى آلية عمل الحكومة في المحافظات الأخرى.


وأقيمت مراسم التسليم والاستلام بمقر حكومي بطرابلس بحضور رئيس الحكومة عمر الحاسي وعدد من وزرائه ونواب من المؤتمر الوطني العائد من جديد.


وكانت حكومة عمر الحاسي قد أدت السبت الماضي القسم القانوني أمام صالح مخزوم النائب الثاني لرئيس المؤتمر. إلا أن مجلس النواب أصدر الأحد بيانا استنكر فيه استمرار اجتماعات المؤتمر الوطني العام وتشكيل حكومة إنقاذ وطني متوعدا المشاركين باجتماعات المؤتمر ووزراء حكومة الإنقاذ بالملاحقة القانونية.


وتسيطر على العاصمة طرابلس قوات "فجر ليبيا" المكونة من ثوار مدينة مصراتة (غرب) وثوار طرابلس (غرب) والمحسوبة على تيار الإسلام السياسي بعد طرد كتائب القعقاع والصواعق المحسوبة على التيار الليبرالي والقادمة من بلدة الزنتان (غرب)، وذلك بعد معارك عنيفة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...