Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 09 سبتمبر 2014, 10:51
كييف: "الوضع الخاص" سيمنح فقط للمناطق الخاضعة لسيطرة "الدفاع الشعبي"
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات





أعلن يوري لوتسينكو مستشار الرئيس الأوكراني بيوتر بوروشينكو أن المناطق التي تسيطر عليها قوات "الدفاع الشعبي" فقط، أي نحو ثلث أراضي مقاطعتي دونيتسك ولوغانسك، ستحصل على "وضع خاص".






وأشار مستشار الرئيس الأوكراني إلى أنه يجري الآن ترسيم المواقع التي تسيطر عليها القوات الأوكرانية في مقاطعتي دونيتسك ولوغانسك.


وقال لوتسينكو إن بروتوكول مينسك حول تسوية الأزمة الأوكرانية لا تقضي بمنح وضع خاص لمقاطعتي لوغانسك ودونيتسك، مؤكدا أن البروتوكول الموقع في العاصمة البيلاروسية يعني أن أوكرانيا بلد موحد وأن المناطق التي لا تخضع مؤقتا لسيطرة كييف تبقى جزءا لا يتجزأ من ترابها.


هذا، ونص أحد بنود بروتوكول حل الأزمة في أوكرانيا على "تأمين إجراء انتخابات محلية مبكرة طبقا للقانون الأوكراني "حول النظام المؤقت للإدارة الذاتية في مناطق محددة من مقاطعتي دونيتسك ولوغانسك" (قانون عن الوضع الخاص)".


"دونيتسك الشعبية" تطالب بتقرير المصير في حدود مقاطعتي دونيتسك ولوغانسك
 من جهتها أكدت "جمهورية دونيتسك الشعبية" المعلنة من جانب واحد أن قيادة جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك في شرق أوكرانيا تصر على ضرورة تقرير مصيرهما في حدود مقاطعتي دونيتسك ولوغانسك.


وقال النائب الأول لرئيس وزراء "دونيتسك الشعبية" أندريه بورغين يوم الثلاثاء: "نحن نتمسك بقوة بتقرير المصير في الحدود الإدارية لمقاطعتي لوغانسك ودونيتسك".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...