Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 23 أغسطس 2014, 08:40
شاحنات من قافلة المساعدات الإنسانية الروسية تغادر الأراضي الأوكرانية
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 119
نقاط : 402
تقييم : 65
تاريخ التسجيل : 19/08/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات









غادرت شاحنات من القافلة الإنسانية الروسية التي عبر الجمعة 22 أغسطس/آب حدود أوكرانيا أراضي هذا البلد.






وأفادت وكالة "نوفوستي" أن عشرات من الشاحنات الروسية غادرت نقطة التفتيش الأوكرانية "إيزفارينو" ووصلت الى نقطة التفتيش الروسية "دونيتسك" للفحص.


ومن جانب آخر نقلت الوكالة عن مصدر مطلع السبت أن القافلة الإنسانية الروسية تعرضت مساء الجمعة لقصف مدفعي قرب مدينة لوغانسك الأوكرانية.


وقال المصدر: "بالقرب من لوغانسك تعرضت القافلة لقصف مدفعي من المنطقة التي تسيطر عليها القوات الأوكرانية" مشيرا في الوقت نفسه إلى أن أحدا من سائقي الشاحنات لم يتضرر أثناء القصف.


بدء توزيع المساعدات الروسية في "جمهورية لوغانسك"


قال النائب الأول لرئيس وزراء "جمهورية لوغانسك الشعبية" فاسيلي نيكيتين إن توزيع المساعدات الغذائية الروسية بين سكان مدينة لوغانسك سيبدأ اليوم السبت.


وأضاف: "تم تشكيل مجموعة من المتطوعين الذين يقومون بإعادة تعبئة المساعدات الإنسانية... آمل بأن نبدأ اليوم بتوزيع المواد الغذائية في نقاط خاصة وسنوجه مساعدات الى المستشفيات ودور المسنين. السكان يحتاجون الى المساعدات بشكل كبير".


وتابع: "لقد جهزنا قوائم بأسماء المحتاجين أكثر من غيرهم إلى المساعدة. كما ستوزع المساعدات بين الناس الذين لا يمكنهم زيارة نقاط التوزيع الخاصة. وسيحصل جميع سكان الجمهورية على المساعدات الروسية".


ولم يستبعد نيكيتين إرسال جزء من المساعدات الإنسانية الروسية إلى "جمهورية دونيتسك الشعبية".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...